بالصور.. 5 لاعبين يحق لهم تمثيل منتخب كوسوفو فى تصفيات المونديال

الجمعة، 24 يونيو 2016 12:46 ص
بالصور.. 5 لاعبين يحق لهم تمثيل منتخب كوسوفو فى تصفيات المونديال شاكيرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قراراً مؤخراً بضم كوسوفو إلى قائمة المنتخبات التى ستشارك فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 المقبلة مع كلا من كرواتيا وأيسلندا وأوكرانيا وتركيا وفنلندا فى المجموعة التاسعة لقارة أوروبا، وذلك بعد ثمانى سنوات من استقلالها عن صربيا.
بعد هذا القرار هناك 5 نجوم يحق لهم تمثيل منتخب كوسوفو فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018، حيث أصدر الفيفا قرارا بأحقية اللاعبين المولودين فى كوسوفو العودة للمشاركة باسم منتخب بلادهم حتى لو كانوا لعبوا بقميص بلد آخر..



صورة-1-..-شاكيرى

شيردان شاكيرى


نجم منتخب سويسرا ولاعب ستوك سيتى الإنجليزى اسم مألوف فى عالم كرة القدم ولد فى كوسوفو يتميز بالخفية والسرعة الهائلة والقدرة الفائقة فى التسديد على المرمى وتحكم هائل فى الكرة، منذ أن سحب منه فلاديمير بيتكوفيتش مدرب سويسرا شارة القيادة، تمنى قائلاً "ماذا لو كان مدرب كوسوفو أراد بى قائداً"، وأكد على التمثيل واللعب باسم منتخباً جديداً عقب يورو 2016.



صورة-2-..-فالون-بهرامى

فالون بهرامى


لاعب خط وسط فريق واتفورد الإنجليزى ومنتخب سويسرا مثّل عدة أندية إيطالية هى جنوى وفيرونا ونابولى وفيورنتينا ولاتسيو من مواليد كوسوفو فى يوغوسلافيا، براعته داخل الملعب تنحصر على المستوى الدفاعى حيث يعد واحداً من أقوى اللاعبين فى منتصف الملعب فى قطع الكرات والهجمات.



صورة-3-..-لوريك-تسانا

لوريك تسانا


لاعب خط وسط نانت الفرنسى ومنتخب ألبانيا يجيد اللعب بدورين داخل المستطيل الأخضر فى المنطقة الدفاعية وخط الوسط من مواليد بريستينا فى يوغسلافيا، كان له مشوار إحترافى فى أندية باريس سان جيرمان ومارسيليا وسندرلاند وجالطة سراى ولاتسيو ثم أخيراً نانت.





صورة-4-..-جرانيت-تشاكا

جرانيت تشاكا


نجم بوروسيا مونشنجلادباخ ومنتخب سويسرا انتقل حديثاً إلى صفوف أرسنال الإنجليزى قدم أكثر من 100 مباراة مع النادى الألمانى فى البوندزليجا، أبدى أرسين فينجر اهتمامه الشديد باللاعب وإمكانياته الهائلة فى وسط الملعب مما يمثل أهمية كبيرة لـ "الجانرز"، ينتمى لأصول ألبانية فى كوسوفو.




صورة-5-..-عدنان-يانوزاى

عدنان يانوزاى


نجم منتخب بلجيكا ونادى مانشستر يونايتد الإنجليزى ولد فى العاصمة البلجيكية "بروكسل" من أب يرجع أصله إلى ألبان كوسوفو، يلعب فى مركز الجناح أو خط الوسط المهاجم يتميز بقدرة كبيرة على خلق الفرص على مرمى المنافسين بالتأكيد سيكون له دوراً كبيراً تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو الذى سيقود الشياطين الحمر الموسم المقبل.



أخبار متعلقة



شاكيرى: 7 أطباء يعالجونى فى ستوك.. وإنتر مانشينى نصحنى بالجبال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة