إبراهيم نور الدين فى قمة الأهلى والدراويش.. "حكم" المواجهات الكبيرة

الجمعة، 24 يونيو 2016 02:20 م
إبراهيم نور الدين فى قمة الأهلى والدراويش.. "حكم" المواجهات الكبيرة إبراهيم نور الدين
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدير الحكم الدولى إبراهيم نور الدين واحدة من أصعب مواجهات الدورى فى العاشرة مساء اليوم والتى تجمع الإسماعيلى والأهلى باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ32 للدورى الممتاز، وتكمن أهمية اللقاء فى المنافسة الشرسة بين الأهلى متصدر جدول الدورى برصيد 71 نقطة بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدى الزمالك.

ويعد نور الدين من الحكام الموهوبين والذى أصبح مشهورا برجل المواجهات الكبيرة بعد إدارته للقمة بين الاهلى والزمالك من قبل.

1- نور الدين حكم القمة


لا ينسى أحد مباراة الأهلى والزمالك التى أقيمت موسم 2013 / 2014 بالدورة الرباعية انتهت بفوز الأهلى بهدف ، والتى تم إسنادها إلى الدولى إبراهيم نور الدين بعد 18 عاما من أخر مباراة للقطبين أدارها المصرى قدرى عبد العظيم فى 25 يونيه 1996 انتهت بانسحاب الزمالك من المباراة.

2- بدايته مع التحكيم


بدأ نور الدين حكايته مع التحكيم موسم 2002 بعد أن إكتشفه خليل حامد الحكم السابق ، منذ أن كان لاعباً فى نادى السكة الحديد وهو فى الـ 19 حتى 28 عاماً ثم فى 2006 صعد للقسم الثانى وفى 2010 صعد للدورى الممتاز وقام بتحكيم مباراة الزمالك والإسماعيلى عقب دخوله قائمة الحكام الدوليين


3-الفتى المدلل للغندور


يعد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الحالى أحد المكتشفين لنور الدين منذ أن كان الأخير حكما فى الدرجة الثالثة بمنطقة القاهرة حيث أشركه فى القسم الثانى والأول فى ظاهرة كانت جديدة عل التحكيم وقتها وراهن عليه ، لكن بعد قدوم محمد حسام لتولى التحكيم أبتعد الحكم الواعد لفترة طويلة قبل أن يعود مجدد مع عصام صيام ثم عصام عبد الفتاح .

4 ـ النجومية مع عبد الفتاح


ويظهر نجم نور الدين تحت قيادة عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة المستقيل ورئيس لجنة الحكام السابق والذى منحه الثقة ووضعه فى الطريق الصحيح كواحد ضمن الصفوة فى التحكيم المصرى ويخطوة نحو العالمية بعد إدارة العديد من المواجهات القوية فى افريقيا .

موضوعات متعلقه..


- نور الدين حكما للأهلى والإسماعيلى.. ومعروف للزمالك والمصرى


- المصرى من الإسماعيلية للإسكندرية الليلة استعدادا لمواجهة الأهلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة