رئيس اتصالات: قرار المشغل الخامس ليس قرارى.. و الشركة استثمرت 37 مليار جنيه فى السوق المصرى

الخميس، 23 يونيو 2016 03:41 ص
رئيس اتصالات: قرار المشغل الخامس ليس قرارى.. و الشركة استثمرت 37 مليار جنيه فى السوق المصرى المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، أن الشركة استثمرت نحو 20 مليار جنيه لتطوير شبكتها فى السوق، منذ بدأ استثمارها بمصر إلى جانب ما يقرب من نحو 17 مليار جنيه قيمة رخصة المحمول.

وأوضح متولى فى لقاء صحفي، أن الشركة مازالت فى مرحلة التفاوض بشان سداد قيمة الرخص و الترددات بالدولار وبعض تفاصيل اخرى مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، وذلك ردا على امكانية الامتناع عن الحصول على الرخص و الترددات.

وحول ما نقلته بعض تقارير صحفية عن اعتزام الحكومة طرح رخصة خامسة للمحمول فى حال رفض إحدى الشركات الحصول على ترخيص وترددات الجيل الرابع للمحمول، اكتفى بالقول:"قرار المشغل الخامس مش قرارى" مشيرا إن الشركة لا تنظر لمصالحها بقدر إنحيازها للمستهلك.

وأشار الى الازمة الخاصة بعملاء إل ADSL وفقد الكثير من العملاء فى أعقاب قيام الشركة المصرية للاتصالات بخطة إحلال كابلات الألياف الضوئية بديلا عن النحاس و مشكلات أخرى تتعلق بتاخر توصيل العملاء عبر وحدات Msan التابعة للشركة المصرية للاتصالات، وقال " إن الانترنت المنزلى فى تحسن ولكن على مستوى الشركات فإن الشركة فقدت الكثير من العملاء شأن الشركات الأخرى.















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة