خالد يوسف من المنصورة: تكتل 25/30 رفض موازنة الحكومة.. والنواب سيمررونها

الخميس، 23 يونيو 2016 12:10 ص
خالد يوسف من المنصورة: تكتل  25/30 رفض موازنة الحكومة.. والنواب سيمررونها خالد يوسف خلال اللقاء
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد يوسف عضو مجلس النواب، إن تكتل 25/30 داخل البرلمان سيرفض موازنة الدولة والمقرر مناقشتها الأحد القادم، رغم وجود نية من جانب النواب لتمريرها.

وأضاف يوسف خلال الصالون الثقافى الذى يستضيفه النائب أحمد الشرقاوى بطلخا، بمحافظة الدقهلية، أن نواب التكتل داخل البرلمان لن يستسلموا وليعلم الجميع أن هناك نوابا حقيقيين يمثلونهم داخل البرلمان.

وأكد النائب البرلمانى أن التكتل رفض بيان الحكومة رغم علمنا بأنها معركة خاسرة، خاصة أن المجلس كان يسعى للموافقة على البيان ولكننا نشعر بالفخر أننا رفضنا ذلك البيان.

وقال النائب: "من يرى مصر يوم 24 يناير 2011 لم يكن يتخيل أن اليوم التالى ستقوم ثورة، والشعب طول عمره صاحب معجزات، ولا يستطيع أحد أن يمثل الشعب فى توقيتاته، ونحن كنواب للتكتل نقوم بالدور الواجب علينا بغض النظر عن حجم إنجازنا" .

وأشار يوسف إلى أنهم كتكتل برلمانى لا يحتكرون الثورة أو الوطنية ولكنهم أصوات أمينة للشعب المصرى، تسعى للتعبير عن الشعب داخل البرلمان بشكل أمين.

وأضاف عضو مجلس النواب: "مجموعتنا يشار إليها داخل المجلس وبيتعمل لها حساب من أول رئيس المجلس لحد رئيس الحكومة وينتظرون ماسنقوله ويخشون كلامنا ".

وأكد يوسف أن المصريين لن ولم يعدلوا عن طريق يناير وهناك من يراهن أن صوت 25 يناير يموت ولكن طول ما هناك من يقول عيش حرية عدالة اجتماعية فمازالت الثورة تنبض.


 أعضاء تكتل 2530 خلال الصالون الثقافي (1)
خالد يوسف خلال اللقاء


 أعضاء تكتل 2530 خلال الصالون الثقافي (2)
أعضاء تكتل 25/30 خلال الصالون الثقافي





موضوعات متعلقة..


- صالون ثقافى بحضور المكتب السياسى للتكتل البرلمانى 25-30 بالدقهلية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود سبيع

سبب الرفض إيه

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadel

تكتل 25-30

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة