أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوتزه يقترب من الانضمام لأرسنال "رغم أنفه"

الخميس، 23 يونيو 2016 10:02 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوتزه يقترب من الانضمام لأرسنال "رغم أنفه" ماريو جوتزه
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب فريق أرسنال الإنجليزى من ضم الألمانى ماريو جوتزه لاعب الوسط المهاجم لفريق بايرن ميونخ بالرغم من عدم رغبة اللاعب فى مغادرة فريقه.

أرسنال يتفوق على ليفربول فى صراع ضم مهاجم بايرن ميونخ


ذكرت صحيفة "موند ديبورتيفو" الإسبانية، أن فريق أرسنال الإنجليزى تفوق على فريق ليفربول فى الصراع على ضم لاعب وسط الريدز الألمانى ماريو جوتزه بعد رفع قيمة المبلغ المقدم من المدفعجية إلى 27 مليون جنيه إسترلينى، بالرغم من رغبة جوتزه فى البقاء بصفوف الفريق البافارى.

جوتزة يؤكد عدم رغبته فى الرحيل عن بايرن ميونخ


أكد ماريو جوتزه خلال أحد اللقاءات الصحفية أنه لا يرغب فى الرحيل عن فريق بايرن ميونخ قائلا "إننى أتطلع لبدء الموسم الجديد فى ميونخ، وسوف أفعل كل شيء ممكن لتقديم أفضل مستوى لدى تحت قيادة كارلو انشيلوتى الذى اتدرب معه للمرة الأولى".


رئيس بايرن ميونخ يلمح لنيته فى الاستغناء عن جوتزه


قال الألمانى كارل هاينز رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونخ "أن جوتزه يعلم موقف الفريق منه ويعلم موقف مدرب الفريق الجديد كارلو أنشيلوتى أيضا، ويجب أن يقوم المهاجم الألمانى بتقييم نفسه جيداً فى حالة كونه يريد الاستمرار فى لعب كرة القدم".

ومن المتوقع أن يسارع المدفعجية لضم جوتزه خلال الأيام المقبلة بعد فشل صفقة الإنجليزى جيمى فاردى لاعب وسط ليستر سيتى، الذى أكد بقائه مع بطل البريميرليج.

يذكر أن لاعب وسط بايرن ميونخ تعرض للإصابة بالتواء فى أربطة العضلة الضامة فى بداية الموسم الماضى، تسببت فى تغيبه عن الملاعب لمدة 3 أشهر وتسببت فى جلوسه على مقاعد البدلاء فى الكثير من المباريات خلال الموسم الماضى.





اخبار متعلقة



أخبار أرسنال اليوم.. المدفعجية ترصد 27 مليون إسترلينى لضم جوتزة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة