أبو تريكة يحكى عن أصعب 14 شهرا فى حياته: رفضت الرد على شائعات دعم الإخوان ولم أذهب لـ"اعتصام رابعة" .. أنا ضحية صفحات فيس بوك مزورة بعد رحيل نظام "مرسى".. وحب الناس المكسب الحقيقى

الخميس، 23 يونيو 2016 02:55 م
أبو تريكة يحكى عن أصعب 14 شهرا فى حياته: رفضت الرد على شائعات دعم الإخوان ولم أذهب لـ"اعتصام رابعة" .. أنا ضحية صفحات فيس بوك مزورة بعد رحيل نظام "مرسى".. وحب الناس المكسب الحقيقى محمد أبوتريكة
يرصدها عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء حكم القضاء الإدارى بإلغاء التحفظ على أموال محمد أبو تريكة لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى السابق، ليثير من جديد ملف الاتهامات التى تطارد القديس عن ارتباطه بجماعة الإخوان المسلمين، رغم تصريحات النجم السابق بأنه لا يرتبط بأى علاقة بالجماعة ولم يلتق قياداتها أبداً، موضحاً أنه ضحية حسابات وصفحات مزورة على مواقع التواصل الاجتماعى فى فترة "الريبة" بعد رحيل نظام الإخوان، وأنه قام بعمل حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعى موثقة ورسمية للحد من المهاترات والشائعات والأكاذيب.

وقال أبو تريكة فى تصريحات للصقر أحمد حسن: "عشت 14 شهرا صعبة للغاية، سواء لى أو المحيطين، ولكن هذه الفترة أظهرت حب الناس لي، وأن سمعة الإنسان هى الباقية، والمعدن الأصيل يظهر وقت المحنة"، مضيفاً:"الأهم سعادة الناس، وليس الشخص نفسه صاحب القضية، بل المحيطون الذين ساورهم بعض الشك فى تصرفاتى، هذا المغزى الحقيقى الذى خرجت به من هذه الأزمة."..

ورفض الماجيكو المزايدات على حبه لبلده، وقال: "أنا مرتبط ببلدى مصر فالرسول علمنا الانتماء للمكان الذى تربينا به، فما بالك بالمكان الذى صنع اسمى وشهرتي، مهما ذهبت أو رحلت، سأظل مرتبطا ببلدي..وعموما أنا أسامح كل من ظلمنى ولن أنسى دور بعض زملائى فى دعمى أمثال الصقر ووائل جمعة ومحمد بركات وحسام غالى".

وعن حكم القضاء الادارى بإلغاء قرار التحفظ على أمواله أبدى محمد أبو تريكة سعادة بالغة بالحكم، مؤكداً أنه كان واثقا من براءته منذ اللحظة الأولى، ولم يفقد تلك الثقة طوال الفترة الماضية.

وأكد أبو تريكة أنه لم ييأس أو يفقد الأمل فى عودة الحق له رغم كثرة الشائعات المغرضة حوله، و التى واجهها بالتزام الصمت إيمانا منه بقوة موقفه وقناعته بأنها كلها غير صحيحة وكان دائما حب الناس ومساندتها له خير عون .

كانت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى فى مجلس الدولة، برئاسة المستشار يحيى دكروري، نائب رئيس مجلس الدولة، قد قضت ظهر الثلاثاء، بإلغاء قرار التحفظ على أموال محمد أبو تريكة بعد مرور أكثر من عام على صدور قرار التحفظ.

وكان القديس صرح للإعلام الكويتى من قبل بأنه يرفض كافة الاتهامات التى طالته خلال السنوات الأخيرة بعد رحيل نظام الإخوان، وأبرزها دعمه لاعتصام أنصار الرئيس المخلوع محمد مرسى فى ميدان رابعة عام 2013، مؤكداً أنه لم يذهب الى الاعتصام والكلام عن شرائه مولدات كهربائية لمكان الاعتصام شائعات مغرضة ليس لها أساس من الصحة .

ومازال محمد أبوتريكة لم يحسم مصير الخطوات القادمة سواء بالتدريب أو العمل الإدارى بالكرة رغم تواجده فى دورات الرخص التدريبية بمنطقة الجيزة منذ شهور قليلة، ويكتفى فقط بالتحليل التليفزيونى فى قنوات بى إن سبورت للمباريات الأفريقية ومؤخراً يتواجد لتحليل منافسات يورو 2016 بفرنسا .


أخبار متعلقة


أساطير التهديف فى الكرة المصرية.. الشاذلى ورياض أفضل "دويتو" بالدورى المصرى.. حسام حسن عاشق الشباك الأول.. جمال عبد الحميد صنع تاريخا جديدا مع الزمالك.. ومحمد أبوتريكة لاعب وسط بدرجة هداف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة