جرعة بنج زائدة تتسبب فى مقتل شاب بالإسكندرية

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 01:00 ص
جرعة بنج زائدة تتسبب فى مقتل شاب بالإسكندرية الضحية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زال الإهمال الطبى داخل المستشفيات يحصد الأرواح، فخطأ طبيب قد يكلفك حياتك أو حياة أحد أفراد أسرتك، وهذا ما حدث مع أحمد عبد العال عبد الغفار، الذى توفى نتيجة جرعة بنج زائدة، ويطالب شقيقه "على" بمحاسبة الطبيب المتسبب فى الوفاة.

ويسرد "على" شقيق الضحية قصة وفاة شقيقه، قائلا: "أخى توفاه الله بسبب خطأ طبى حدث له فى مستشفى خاص يمتلكها أحد نواب مجلس الشعب فى الإسكندرية، دخل على رجليه لإجراء عمليه الزائدة بجواب تحويل من الشركة التى يعمل بها منذ 17 عاما، لكنه خرج على ظهره فاقدا للوعى وفى غيبوبة تامة لمدة 113 يوما إلى أن توفاه الله، وذلك بسبب جرعة بنج زائدة أعطاها له دكتور التخدير بالمستشفى أدت إلى توقف عضلة القلب ونقص الأوكسجين فى المخ".

وأضاف شقيق الضحية، كان أخى فى هذا الوقت يحتاج إلى جهاز تنفس صناعى، لكن الجهاز الوحيد بالمستشفى به عطل والعناية المركزة غير مجهزة، ظل داخل غرفة العمليات ثلاثة ساعات ونصف يحتاج إلى جهاز تنفس ولا يجد من يرحمه، تم نقله بعدها إلى مستشفى أخرى حتى تحسنت حالته نسبيا، لكن تخلى صاحب العمل عن استكمال مصاريف العلاج وزاد الأمر سوءا.

وتابع القارئ: تم إيداع أخى بإحدى مستشفيات التأمين الصحى التى لا تتناسب مع حالته ولم يصمد طويلا حتى أتاه أجل الله بعد 113 يوما من المعاناة، كان لدينا الأمل أن يسترد، وكل أملى أن يتم محاسبة الطبيب المسئول عن وفاة شقيقى، وأيضا تنفيذ قرار غلق المستشفى الذى صدر من مجلس الشعب بعد رصد العديد من المخالفات بداخلها.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


الاهمال الطبى، الاسكندرية، وزارة الصحة، اخبار الاسكندرية، مجلس النواب، البرلمان  (1)

الاهمال الطبى، الاسكندرية، وزارة الصحة، اخبار الاسكندرية، مجلس النواب، البرلمان  (2)

الاهمال الطبى، الاسكندرية، وزارة الصحة، اخبار الاسكندرية، مجلس النواب، البرلمان  (3)

الاهمال الطبى، الاسكندرية، وزارة الصحة، اخبار الاسكندرية، مجلس النواب، البرلمان  (4)

الاهمال الطبى، الاسكندرية، وزارة الصحة، اخبار الاسكندرية، مجلس النواب، البرلمان  (5)



أخبار متعلقة ..


مواطن يحرر محضرا ضد طبيب بمستشفى شبين القناطر ويتهمه بالإهمال الطبى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة