بالصور.. كل ما تريد معرفته عن هاتف آيفون 7 المنتظر من أبل

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 10:12 ص
بالصور.. كل ما تريد معرفته عن هاتف آيفون 7 المنتظر من أبل آيفون - صورة أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت فى الشهور الأخيرة العديد من التسريبات حول هاتف أبل المقبل آيفون 7، بما فى ذلك موعد إطلاق الهاتف وتصميمه وغيرها من المواصفات الأخرى.

وقد ظهرت العديد من التقارير حول موعد صدوره، حيث توقعت بعض التقارير ظهوره خلال الأشهر المقبلة، فيما توقعت تقارير أخرى بإطلاقه فى عام 2017 المقبل بالتزامن مع العيد العاشر للشركة.

فيما كشفت التسريبات أن حجم شاشة الهاتف الجديد ستقع بين مقاسين وهما 4.7 أو 5.5 بوصة، حيث من المتوقع إصدار نسختين من الهاتف على غرار آيفون 6، هذا بجانب توقعات أن تطلق أبل نسخة زجاجية من الهاتف لن تحمل تغييرا كبيرا عن شاشة هاتف آيفون 6s السابق، وهذا يعنى أن شاشة آيفون 7 ستكون منحنية بشكل بسيط من الحواف.

كما ظهرت تسريبات جديدة لهاتف آيفون 7 تقول إن الشركة ستعمل على استبدال اللون الرمادى الذى تم إطلاقه فى النماذج السابقة باللون الأزرق الداكن، وسيكون هاتف آيفون 7 هو الأول من أبل الذى يدعم بهذا اللون الجديد المميز.

ووفقا لتسريبات انتشرت مؤخراً فإنه من المتوقع أن تتعاون أبل مع شركة إنتل فى الرقائق بدلا من كوالكوم، كما سيتم دعم الهاتف بمعالج A10، مع ذاكرة وصول عشوائى 3 جيجابايت وخيار مساحة تخزين جديد 256 جيجابايت، بجانب كاميرا مزدوجة، كل هذا فى تصميم متوقع أن يكون الأنحف على الإطلاق لهواتف ابل.

وكان من التسريبات التى لقت سخط عشاق آيفون أن هاتف آيفون 7 سيكون بدون "مخرج سماعة" والاعتماد على السماعات البلوتوث هذا ما دفع 200 ألف من جمهور آيفون لجمع توقيعات ضد هذا الخيار المحتمل، وكان "مخرج الشحن" من الخيارات المحتمل الاستغناء عنها أيضا وتعويضها بشاحن لاسيلكى وتقنية جديدة تشحن الهاتف عن بعد دون الحاجة إلى الاقتراب لجهاز بعينه أو أسلاك.

الجدير بالذكر أن هناك تقريرا كشف أن شركة أبل أصدرت أوامر بتصنيع 87 مليون نسخة من هواتف آيفون 7، أى أكثر 10 مرات من الكمية المتوقعة لتعويض خسائرها فى الفترة الماضية.


آيفون (1)

آيفون (2)

آيفون (3)

آيفون (4)

آيفون (5)



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. أبل تطلق آيفون 7 لأول مرة باللون الأزرق

- صور جديدة تؤكد وجود كاميرا مزدوجة بهاتف آيفون 7 بلس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد محمد

Zozo

اتمنى ان تنزلو ف اواخر رمضان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة