وزير الرياضة: سنقترح "5 ملاعب" لاستضافة مباريات الموسم الجديد بـ"جماهير"

الإثنين، 20 يونيو 2016 11:19 م
وزير الرياضة: سنقترح "5 ملاعب" لاستضافة مباريات الموسم الجديد بـ"جماهير" وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن مصر تمتلك مجموعة كبيرة من الملاعب المجهزة لاستضافة جميع المباريات بحضور الجماهير.

وأوضح وزير الرياضة خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، أنه حصل على موافقة أمنية لحضور الجماهير بمباريات الأهلى والزمالك فى دورى أبطال إفريقيا، ومباريات المنتخب الوطنى المقبلة، مشيداً بمشهد الجماهير فى مباريات الفراعنة السابقة، قائلاً: "الجماهير قدمت صورة مشرفة فى مباريات المنتخبات الوطنية".

وذكر خالد عبد العزيز، أنه مازالت المشاورات جارية مع المسئولين واتحاد الكرة حول إعادة الجماهير بداية من مسابقة الدورى المقبل، لافتاً إلى أنه تم التوصل لاقتراح بتحديد خمس ملاعب فقط لاستضافة المباريات بحضور الجماهير، ويكون أمام الفريق الذى يختار ملعبا آخر بخلاف الخمس ملاعب المحددة، شرط عدم حضور الجماهير، لعدم تشتيت الأمن.

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه يتم الترتيب مع وزير الداخلية لاستضافة استاد القاهرة بعض مباريات أندية الدورى، مؤكداً أن الملعب مجهز على أعلى مستوى، متمنياً إقامة مباريات المنتخب المقبلة فى تصفيات كأس العالم باستاد القاهرة.

ووجه خالد عبد العزيز رسالة للجماهير، قائلاً: "أتمنى من شبابنا الالتزام وعدم الخروج عن النص، لأن كل ما تلتزموا هنقدر نطلب عودتكم بأعداد أكبر".



موضوعات متعلقة..


وزير الرياضة: الالتزام الجماهيرى يساعد فى إقامة المباريات باستاد القاهرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشيرف

اهدار المال العام

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل نوح

من الآخر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة