محافظ الأقصر يعتمد جدول مواعيد امتحانات الدور الثانى لطلاب المدارس بالمحافظة

الإثنين، 20 يونيو 2016 04:00 م
محافظ الأقصر يعتمد جدول مواعيد امتحانات الدور الثانى لطلاب المدارس بالمحافظة طه بخيت، وكيل وزارة التربية
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد محافظ الأقصر محمد بدر جدول مواعيد امتحانات الدور الثانى للمراحل التعليمية المختلفة بمدارس الأقصر.

وأعلن طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر عن جداول مواعيد امتحانات الدور الثانى لمراحل التعليم المختلفة للمدارس العام والرسمى واللغات الخاصة فى المراحل الابتدائية والإعدادية العام والمهنى والمراحل الثانوية بمدارس إدارات الأقصر التعليمية السبع.

وأشار موسى عبد الله، المتحدث الإعلامى لمديرية التربية والتعليم، إلى أنه تقرر أن تبدأ امتحانات المرحلة الابتدائية يوم 12 يوليو وتنتهى 27 يوليو، على أن تبدأ امتحانات الصف الثالث الابتدائى يوم 12 يوليو وتنتهى 14 يوليو، والصف الرابع الابتدائى يوم 12 يوليو وحتى 18 يوليو، والصف الخامس 12 يوليو وحتى 18 يوليو، والصف السادس من 20 إلى 27 يوليو.

أما امتحانات المرحلة الإعدادية فتبدأ يوم 12 يوليو وتنتهى 27 يوليو، حيث تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادى من يوم 12 وتستمر حتى 18 يوليو، وكذلك الصف الثانى الإعدادى من يوم 12 يوليو وتنتهى يوم 18 يوليو، أما امتحانات الصف الثالث الإعدادى فتبدأ يوم 20 وتستمر حتى يوم 27 يوليو.

وفى الإعدادى المهنى تبدأ الامتحانات يوم 12 يوليو وتنتهى يوم 27 يوليو، حيث تقرر أن تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادى المهنى والثانى الإعدادى المهنى من 12 إلى 17 يوليو والصف الثالث الإعدادى المهنى من 20 إلى 26 يوليو.

وتبدأ امتحانات المرحلة الثانوية من يوم 12 وحتى 20 يوليو، حيث تعقد امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى، بمختلف الأقسام فى الفترة من 12 إلى 20 يوليو.

أما امتحانات الثانوية الفنية فتبدأ امتحانات أقسام الصيانة والترميمات والمجالات العلمية من 9 يوليو حتى 11 يوليو، أما أقسام الصناعى والمجال الزراعى والاقتصاد المنزلى من يوم 12 وحتى 18 يوليو.


محمد بدر - محافظ الأقصر  (1)

محمد بدر - محافظ الأقصر  (2)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة