بالصور.. 4 راقصات لو رجعوا بالـ hologram هيهزوا عرش صوفينار

الخميس، 02 يونيو 2016 10:00 م
بالصور.. 4 راقصات لو رجعوا بالـ hologram هيهزوا عرش صوفينار رقاصات
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد ظهور عدد من الراقصات الجانب فى الفترة السابقة مثل صوفينار وإلا كوشنير وشمس وغيرهن توقع البعض أن مقاييس الرقص تتلخص فى الحركات التى تحمل روح الإثارة، ولكن إذا توفرت إقامة حفلات لعدد من الراقصات الاتى رحلن ليعودوا من جديد على المسرح من خلال تقنية "الهولوجرام" وهو عبارة عن خاصية إعادة تكوين صورة الأجسام بأبعادها الثلاثة والتى تتم باستخدام أشعة الليزر ، فهناك 4 رقاصات حفرن أسمائهن فى صفحات التاريخ، وستعود ذكراهم بالـ hologram هيهزوا عرش صوفينار وأمثالها.
سامية (2)
سامية جمال

• سامية جمال

عودة الراقصة الراحلة سامية جمال بإحدى الحفلات من خلال "الهولوجرام " يعبر حلم لعدد هائل من عشاق الرقص الشرقى فى مصر والوطن العربى بشكل عام ، حيث تمتلك سامية STYLE خاص بها جعل كل خطوة تخطوها لها سحر خاص .

سامية و تحية
سامية و تحيه

• تحية كاريوكا

أما الراقصة المتمكنة من كل حركة تقدمها فى " تبلوهاتها " الراقصة تكون دائماً عنصر جذب بل خطف لأنظار الملايين من عشاقها، فإذا عادت كاريوكا من خلال "الهولوجرام " ستكون ضربة قاضية للكثير من الراقصات الاتى يحاولن دائماً "نحت " طريقتها واسلوبها فى الرقص.
تحيه 2
تحيه كاريوكا

• زينات علوى

كذلك الراقصة زينات علوى التى رحلت عام 1988 ، مازالت تمتلك شعبية هائلة فى مصر وشتى أنحاء الوطن العربى، فوجود حفل يعيدها على المسرح بالتأكيد سيجمع عدد هائل من عشاق الرقص الشرقى .
زينات-علوى
زينات علوى

نعيمة
نعيمة عاكف

• نعيمة عاكف

امتلكت النجمة الراحلة نعيمة عاكف خفة على المسرح خلال تقديمها لرقصاتها التى مازالت محط أحاديث من قبل الكثيرين من عشاق ومعجبين نعيمة، حيث وضعت عاكف شكل خاص لرقصها .

تحيه
تاحيه كاريوكا


زينات
زينات علوى

سامية (1)
سامية جمال

سامية
سامية جمال


نعيمةة
نعيمة عاكف



موضوعات متعلقة



ماذا لو انتقلت لمصر؟ 5 نجوم ستحيى حفلات "الهولوجرام" ظهورهم على المسرح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة