اخبار ليفربول اليوم: سان جيرمان يراقب كوتينيو والانفيلد جاهز للموسم الجديد

الخميس، 02 يونيو 2016 11:27 م
اخبار ليفربول اليوم: سان جيرمان يراقب كوتينيو والانفيلد جاهز للموسم الجديد فيليب كوتينيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد ليفربول إلى الأضواء مجددًا وظهر على وسائل الإعلام الانجليزية اليوم الخميس وجاءت أبرز أخبار الريدز كالتالى...

زيادة مساحة الانفيلد 8500 مقعد


سلطت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية الضوء على أعمال التطوير الذى يجريه نادى ليفربول على ملعب "أنفيلد رود" من خلال زيادة سعته إلى 54 ألف متفرج بإضافة 8500 مقعد جديد فى المنصة الرئيسية للملعب.


1---اعمال-التطوير-بملعب-انفيلد


بدأ العمل فى تطوير الملعب مع نهاية مباريات ليفربول فى الدوري الإنجليزي بالتحديد بعد مباراة تشيلسى أوائل الشهر الماضى ومن المتوقع أن ينتهى العمل من عملية التطوير قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويرغب ليفربول من هذه الخطوة زيادة مبيعات النادى من التذاكر الموسمية وهو ماسيحقق للنادى أرباح إضافية بجانب زيادة الدعم الجماهيرى لنجوم الفريق بقيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب.

سان جيرمان يسعى لضم كوتينيو من ليفربول


دخل نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى مفاوضات جادة مع وكيل أعمال البرازيلى كوتينيو نجم هجوم ليفربول للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رصد النادى الباريسى 45 مليون إسترلينى للتوقيع مع اللاعب.

وحول سان جيرمان اهتماماته بضم اللاعب البرازيلى بدلا من البلجيكى إيدين هازارد نجم فريق تشيلسى الإنجليزى الذى رفض الرحيل عن فريق البلوز خاصة مع وصول المدرب الإيطالى انطونيو كونتى لتدريب الفريق فى الموسم الجديد.

ويشارك كوتينيو حاليا مع منتخب بلاده فى بطولة كوبا أمريكا التى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية فى الفترة من 4 حتى 26 يونيو الجارى.

>للإطلاع على جدول مباريات كوبا أمريكا كاملاً ..من هنا



اخبار متعلقة..


يورو 2016.. ليفربول أعلى فرق البريميرليج تمثيلاً فى البطولة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة