أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رونى يرحب بتجديد عقده مع الشياطين الحمر

الأحد، 19 يونيو 2016 11:06 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رونى يرحب بتجديد عقده مع الشياطين الحمر رونى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفصح واين رونى لاعب وسط مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزى، عن موقفه من التوقيع للشياطين الحمر الفترة مقبلة، ومؤكدا رغبته إنهاء مسيرته الكروية داخل ملعب "أولد ترافورد".

واين رونى يرغب فى إنهاء مسيرته مع يونايتد


ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن رونى أكد استعداده التوقيع على صفقة جديدة مع مانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، حتى ينهى مسيرته الكروية داخل أسوار ملعب "أولد ترافورد"، حيث اعترف الفتى الذهبى بأنه يتلذذ باللعب لصالح الفريق الذى ترعرع فيه، ولا يرغب فى الانتقال لأى فريق آخر.

رونى لديه عقد مع مانشستر يمتد لـ3 سنوات


وأضاف رونى أن لديه تعاقد مع مانشستر يونايتد لمدة 3 سنوات ولا يرغب فى الرحيل عن أولد ترافورد، وأن ليس لديه مانع فى تمديد التعاقد لفترة أطول مع الشياطين الحمر، وأنه لن يحدد تلك الفترة وترك ذلك القرار لإدارة النادى.

ومن المتوقع أن يقوم مورينيو بإعطاء شارة قيادة الفريق لرونى خلال الموسم المقبل، حيث أنه يؤمن به كلاعب وكان يرغب فى ضمه لفريق تشيلسى خلال فترة عمله بصفوفهم العام الماضى.

وتطرق رونى للحديث عن الويلزى ريان جيجز مساعد مدرب مانشستر يونايتد، الذى أعلن عن رغبته فى الرحيل عن أولد ترافورد بعد تعيين مورينيو مدربا لهم، قائلا "جيجز مصدر إلهام وثقة لجميع لاعبى الفريق بعد أن أنهى مسيرته بصفوف الشياطين الحمر كلاعب أسطورى وتوجه للعمل معهم كمساعد مدرب".


موضوعات متعلقة..


- يورو 2016.. رونى يغادر معسكر إنجلترا بسبب أطفاله










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة