أخبار ليفربول اليوم.. لاعب وسط ساوثهامبتون يكلف الريدز 40 مليون إسترلينى

الأحد، 19 يونيو 2016 06:51 م
أخبار ليفربول اليوم.. لاعب وسط ساوثهامبتون يكلف الريدز 40 مليون إسترلينى ماتيو كوفاتشيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد فريق ساوثهامبتون قيمة الشرط الجزائى لانتقال لاعب الوسط السنغالى ساديو مانى الى صفوف فريق ليفربول بمبلغ 40 مليون جنيه إسترلينى، بعد المفاوضات التى خاضها الريدز مع اللاعب خلال الأيام الأخيرة.



1-ساديو-مانى

ليفربول يكثف جهوده لضم نجم السنغال:


ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن فريق ليفربول كثف جهوده خلال الأيام الأخيرة لضم السنغالى مانى من ساوثهامبتون، بناء على تعليمات الألمانى يورجن كلوب، مدرب الريدز، حيث رفعت إدارة فريق "القديسين" قيمة الشرط الجزائى للاستغناء عن اللاعب إلى 40 مليون جنيه إسترلينى.


ليفربول يحتاج مانى:


أكد كلوب على رغبته فى التعاقد مع لاعب وسط ساوثهامتون بشكل سريع فى حالة التوصل الى اتفاق بشأن الأمور المالية فى التعاقد مع اللاعب، وعرض الريدز على ساديو مانى مبلغ 120 الف جنيه استرلينى فى الأسبوع، قبل أن يرفع ساوثهامبتون مبلغ الشرط الجزائى الى 40 مليون إسترلينى، وقال كلوب انه على استعداد التعاقد مع اللاعب فور الاتفاق بشأن المستحقات المالية.
يذكر أن فريق مانشستر يونايتد أجرى مفاوضات مع ساوثهامبتون لضم ساديو مانى خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضى ولكنها لم تسفر عن اى نتيجة.


2-ماتيو-كوفاتشيتش

الريدز يفاوض ريال مدريد على ضم كوفاتشيتش


ذكر موقع "ان فيلد" الاخبارى أن فريق ليفربول خاض مفاوضات مع فريق ريال مدريد لضم الكرواتى ماتيو كوفاسيتش، بعد الأداء المتميز الذى قدمه مع المنتخب الكرواتى بمنافسات يورو 2016 التى تقام حاليا بفرنسا.

وأكد كلوب أن كوفاسيتش يستطيع اللعب فى أكثر من مركز داخل الملعب، ولكنه بحاجة لوضعه بمركز خط الوسط فى الفترة الحالية.


اخبار متعلقة


- أخبار ليفربول اليوم.. تشيلسى يخطط لخطف بنتيكى بديلًا لكوستا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة