أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يُقرر مصير الثلاثى خيسى وناتشو وكوفاسيتش

الخميس، 16 يونيو 2016 04:43 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يُقرر مصير الثلاثى خيسى وناتشو وكوفاسيتش ريال مدريد يقرر مصير الثلاثى خيسى وناتشو وكوفاسيتش
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر ثلاثى فريق ريال مدريد الإسبانى خيسى رودريجيز وناتشو وماتيو كوفاسيتش تحديد مصيرهم من البقاء أو الرحيل عن ملعب "سانتياجو برنابيو".

ريال مدريد يحدد مستقبل 3 لاعبين الفترة المقبلة



وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن خيسى سيجدد عقده مع ريال مدريد، ولكن ستتم إعارته لأى فريق آخر من أجل المشاركة بشكل دائم وتطوير مستواه، بينما لم يتحدد بعد موقف كوفاسيتش إما إعارته أو بيعه بشكل نهائى.


1ريال مدريد يقرر مصير الثلاثى خيسى وناتشو وكوفاسيتش (1)



وأوضحت الصحيفة المدريدية أن خيسى لاعب شاب ويحتاج للمشاركة بشكل أكبر لتطوير مستواه، ولكن لن يتحقق ذلك مع ريال مدريد خاصة فى وجود الثلاثى الهجومى "BBC" كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما، لذلك ستكون إعارته الخيار الأفضل.

ريال مدريد يُجدد عقد خيسى قبل إعارته


وبدأ ريال مدريد بالفعل بالتفاوض مع وكيل أعمال خيسى لتجديد عقده قبل إعارته لفريق آخر، مع العلم أنه يتبقى عام واحد فى عقد اللاعب الحالى مع الفريق الملكى ينتهى فى صيف 2017.


1ريال مدريد يقرر مصير الثلاثى خيسى وناتشو وكوفاسيتش (2)



على جانب آخر، يجتمع ريال مدريد مع اللاعب ناتشو لتحديد مستقبله، خاصة أنه يمتلك العديد من العروض ويريد مناقشة وضعه مع النادى قبل اتخاذ أى قرار بشأن تلك العروض.

فى ذات السياق، يريد كوفاسيتش الحصول على مزيد من الدقائق والمشاركة بشكل أكبر مما هو عليه فى ريال مدريد، حيث تلقى النادى الملكى العديد من العروض لضم لاعب الوسط الكرواتى على سبيل الإعارة من أجل اكتساب المزيد من الخبرة.


1ريال مدريد يقرر مصير الثلاثى خيسى وناتشو وكوفاسيتش (3)



أخبار متعلقة..


أخبار ريال مدريد اليوم.. تعرف على سر رفض دى خيا الانتقال للفريق الملكى
أخبار ريال مدريد اليوم.. خينتو ينضم لمتحف الجوائز.. وأول عرض بوجبا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة