الكل يبكى فى الحلقة 9 من مسلسل "الأسطورة"

الأربعاء، 15 يونيو 2016 03:30 م
الكل يبكى فى الحلقة 9 من مسلسل "الأسطورة" محمد رمضان
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الدموع" هى عنوان الحلقة التاسعة من مسلسل "الأسطورة".. تقريبا "كل العيون دمعت" فى هذه الحلقة، فأغلب شخصيات المسلسل لم تجف دموعهم على موت "رفاعى الدسوقى" لتبكى من جديد على شقيقه "ناصر" وعمه "مختار" وخاله "زكريا" للقبض عليهم وسجنهم 15 عاما مع الشغل والنفاذ.

دموع "ناصر" على مستقبله الذى ضاع قائلا "أنا مش عارف الدنيا بتعمل معايا كده ليه.. ده أنا لو فى بينى وبينها تار مش هتعمل معايا كده"، والخال "زكريا" الذى يجلس بجانبه وهو يبكى أيضا على ما حدث، والعم "مختار" مذهولا "بنتى هتضيع منى.. مش هلاقى حد يراعيها"، ثم مشهد البكاء الجماعى وهم خلف القضبان قبل وبعد النطق بالحكم ودعوات "ناصر" وهو يبكى، لينزل الحُكم كالصاعقة على الجميع ويهرع أفراد الأسرة والعائلة إلى القفص الحديدى الأم والأرملة والزوجة والابنة لملامسة "ناصر" و"مختار" و"زكريا".

تظل الدموع عنوان الحلقة التاسعة من "الأسطورة" فالأم "توحة" وتجسد دورها بعبقرية فردوس عبد الحميد ورغم صلابتها وشخصيتها إلا أن قلبها حزين على ولديها فالأول مات والثانى مسجون، وتأتى صدمتها الثالثة فى ابنتها "سماح" التى تريد أن تترك البيت وتذهب للعيش مع زوجها "أمين" فى بيته، ذلك البيت الذى يسكنه عائلة "النمر" التى قتلت "رفاعى الدسوقى".

فى مقابل الدموع تجد الفرحة فى عائلة "النمر" خاصة عصام النمر باعتقادهم أنهم استطاعوا القضاء على عائلة "الدسوقى" بأكملها ومحوها من على الدنيا، إضافة إلى ضابط الشرطة المتواطئ "كمال" الذى أصبح رئيس مباحث نتيجة مجهوداته ووضاعته.

مسلسل "الأسطورة" بطولة النجم محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار، وياسمين صبرى، ومى عمر، ونسرين أمين وعايدة رياض وعماد زيادة، وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب، وريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من الممثلين، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.


موضوعات متعلقة..


- فى الحلقة الـ8.. دفن الأسطورة رفاعى الدسوقى على أغنية "راح"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة