"دعم مصر" يعلن تكليف مروان يونس مستشارا للتخطيط والتسويق السياسى بالائتلاف

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 04:00 ص
"دعم مصر" يعلن تكليف مروان يونس مستشارا للتخطيط والتسويق السياسى بالائتلاف اللواء سعد الجمال
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر ائتلاف دعم مصر، بيانا، أعلن فيه تكليف المهندس مروان يونس، مستشارا للتخطيط السياسي والإعلامي للإئتلاف، على أن يضم هذا الملف بين مكوناته إدارتين، الأولى هى اللجنة الفنية التشريعية لدعم النواب، ويكون اختصاصها الإعداد الفني والسياسي للمشروعات التشريعية أو السياسية الموكلة إليه والتي يعرضها عليه المكتب السياسي للتحالف، ويكون من اختصاصها أيضاً تقديم الدعم لنواب التحالف باللجان النوعية بالبرلمان وتقديم المساعدة الفنية لهم في مشروعاتهم الخاصة بغرض الإعداد الفني قبل العرض على المكتب السياسي لإقراره.

كما تقرر أن تكون من اختصاصاته الإشراف علي اللجنة الإعلامية و متابعة تقديمها للخدمات الإعلامية اللازمة لنواب التحالف ومتابعة جودة الأداء الإعلامى، وسبل التواصل المثلى، سواء بملف الإعلام التقليدي أو مع المواطنين راغبي التفاعل مع التحالف، ومنه التخطيط لكيفية التسويق المثلى للمشروعات السياسية والقانونية الصادرة عن التحالف و التي يدعمها و يقرها المكتب السياسي، وفق البيان.

من جانبه صرح مروان يونس، بأن هناك الكثير مما يتم الإعداد له الآن وربما يكون جاهزا للإطلاق، ومنه ما سيكون هو محل دراسة وبحث لاحقا ، بغرض تقديم أفضل دعم و خدمات داخلية لنواب التحالف بغرض دعم مصر و هو الغرض الأسمى للتحالف، وذلك بكافة الملفات، مؤكدا أن هناك مشروعا جماهيريا كبيرا مقبلا تشاركيا مع المواطنين سيتم الإعلان عنه عقب شهر رمضان و بعد إقراره سياسيا و تنظيميا من المكتب السياسى، بحسب البيان.


موضوعات متعلقة..



- بالفيديو والصور.. على عبدالعال وشريف إسماعيل وأسرة سيف اليزل يشاركون فى حفل إفطار "دعم مصر".. وسعد الجمال يؤكد: قادرون على مواجهة الإرهاب.. رئيس البرلمان: مصر تحت قيادة رئيس حريص على الديمقراطية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة