بالصور.. سيلينا ولونجوريا وجيسيكا وكيلفن أبرز نجوم تابعهم على Snapchat

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 10:44 ص
بالصور.. سيلينا ولونجوريا وجيسيكا وكيلفن أبرز نجوم تابعهم على Snapchat بيلا حديد
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن تطرق النجوم العالميون لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة وأصبح بإمكان محبيهم ومعجبيهم متابعتهم والتعرف على أدق تفاصيل حياتهم اليومية، وأصبح مؤخرا الـ"Snapchat" أكثر ما يشغل النجوم ويقضون الكثير من وقتهم فى استخدامه.

ونقدم لكل عشاق الـ"Snapchat" قائمة بالنجوم العالميين الذين يستقوا المتابعة على "السناب شات"، وجاءت فى مقدمتهم النجمة العالمية جيسيكا ألبا والتى تنشر باستمرار مقاطع فيديو بصحبة ابنتها تلتقطها خلال خروجها للتنزه.

كذلك النجمة كيت هدسون التى تنشر دائما بعض مقاطع الفيديو والموسيقى إضافة إلى نشاطاتها مع أصدقائها والتى تحمل خفة ظل واضحة.

والنجمة العالمية إيفا لونجوريا التى تعشق السفر وتقوم بدورها بمنشر الكثير من الصور ومقاطع الفيديو من أى مكان تتواجد به، أيضا النجم الأمريكى أنسيل إلجورت الذى ينشر الكثير من الصور خفيفة الظل فهو يستحق المتابعة على "Snapchat ".

ودخلت قائمة نجوم " Snapchat " الذين يستحقون المتابعة عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد التى تمتلك أكبر عدد من صور الـ"selfie" المضحكة إضافة إلى مقاطع الفيديو التى سجلتها بالكواليس، والنجمة الشهيرة سيلينا جوميز تفضل دائما نشر الصور الغريبة والخاطفة للأنظار إضافة إلى مقاطع من الكواليس بحياتها اليومية وبحفلاتها، كما ضمت القائمة جارد ليتو وكيلفن هاريس.


1.جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا


2.كيت هدسون
كيت هدسون


3.إيفا لونجوريا
إيفا لونجوريا


4.أنسيل إلجورت
أنسيل إلجورت


5بيلا حديد
بيلا حديد


6.سيلينا جوميز
سيلينا جوميز


7.جارد ليتو
جارد ليتو


8.كيلفن هاريس
كيلفن هاريس





موضوعات متعلقة


-لو نفسك تبقى زيها.. هكذا تقضى "فيكتوريا بيكهام" إجازتها بعيدا عن الأضواء

- لو بتحبى الماكياج.. 4 صفحات لازم تعمليلهمFollow على إنستجرام











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة