يورو 2016.. رونى لجماهير إنجلترا: "كفاية عنف"

الإثنين، 13 يونيو 2016 03:20 م
يورو 2016.. رونى لجماهير إنجلترا: "كفاية عنف" رونى يطالب مشجعين إنجلترا بالتزام الهدوء
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه واين رونى قائد منتخب إنجلترا والمدير الفنى للفريق روى هودجسون رسالة إلى المشجعين الإنجليز من أجل حثهم على التزام الهدوء والابتعاد عن ارتكاب أى أعمال شغب وعنف خلال منافسات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" من شأنها أن تعرض المنتخب لعقوبات قاسية، وطالبهم بضرورة الاستمرار فى دعمهم خلال المسابقة.

من جانبه، قال هودجسون عبر شبكة " سكاى سبورت" فى رسالته لمشجعى إنجلترا "نحن نقدر دعمكم فى المباريات ولكن أناشدكم البقاء بعيدًا عن افتعال المشاكل لتفادى التعرض لأى عقوبات تضر بمصلحة الفريق، ومن جانبنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الاستمرار والمنافسة بقوة على اللقب الأوروبى".

فيما حذر رونى المشجعين الذين لا يمتلكون تذاكر من محاولة دخول ملعب مباراة ويلز المحدد لها الخميس، قائلًا "لدينا مباراة كبيرة أمام ويلز أطالب المشجعين الذين لا يمتلكون تذاكر بعدم السفر، بينما أطالب من يمتلكون التذاكر بدعم كبير لنا فى تلك المواجهة الهامة".

كان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" قد وجه رسالة تحذير لكلًا من إنجلترا وروسيا بعدم تكرار جماهير المنتخبين الاشتباكات وأعمال العنف التى وقعت على هامش المواجهة الافتتاحية لهما فى اليورو والتى انتهت بالتعادل (1-1) وإلا سيكون مصيرهم الإقصاء من البطولة.


أخبار متعلقة


يورو 2016.. رونى يكذب تصريحات مدرب إنجلترا بعد مباراة روسيا

الاتحاد الأوروبى يُهدد باستبعاد إنجلترا وروسيا من "يورو 2016"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة