محافظ الأقصر يبحث تحسين المرافق وشبكات المياة وتجديد محولات الكهرباء

الإثنين، 13 يونيو 2016 02:11 ص
محافظ الأقصر يبحث تحسين المرافق وشبكات المياة وتجديد محولات الكهرباء محافظ الأقصر محمد بدر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه محافظ الأقصر محمد بدر، بضرورة تحديد الاحتياجات الخاصة بكل مركز ومدينة وترتيبها ضمن أولويات العمل تمهيدا لوضعها فى الخطة الاستثمارية للعام المالى القادم، مشددا على ضرورة أن تتضمن الأولويات خدمات المواطن وتحسين المرافق مع التركيز على دعم مشروعات المياه والصرف الصحى وتغطية الترع وتجديد محولات الكهرباء ورصف الطرق، وتقديم خدمات ملموسة للمواطن .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محمد بدر محافظ الأقصر بديوان عام المحافظة، مساء أمس الأحد، لمناقشة الخطة الاستثمارية وأوجه الانفاق والصرف للعام المالى الحالى، بحضور اللواء عادل مهران السكرتير العام لمحافظة الأقصر، ورؤساء المدن والمراكز وعدد من من مديرى المديريات ووكلاء الوزارة .

وناقش محافظ الاقصر ما تم تنفيذه من الخطة خلال الأشهر الماضية ، موضحاً أن الهدف من هذا الاجتماع تحديد ما تم انجازه من اعمال الخطة وما تعطل والوقوف على أسباب تعطله سواء لنقص الموارد المالية ، أو لأسباب إدارية، مشدداً على كافة المسئولين تحقيق أعلى نسب تنفيذ للخطة على أن توضع فى أولويات الخطة الاستثمارية الجديدة استكمال ما تعثر تنفيذه خلال العام الحالى .

وأكد "بدر" على أهمية التركيز على إنهاء المشروعات الجارية مثل رصف طريق المنشاة ومحطات المياه، مكلفا مسئولى الطرق والكهرباء والمياه بحصر وتحديد المناطق ذات الأولوية التى تحتاج الى محولات كهرباء جديدة أو مد خطوط مياه أو تغطية ترع ورصفها لوضعها فى الخطة الاستثمارية القادمة.

وقرر المحافظ وقف شراء أى سيارات جديدة كبيرة للحملات الميكانيكية بمدن المحافظة قبل الانتهاء من صيانة وإصلاح السيارات القديمةـ موجها بضرورة تحديد أوجه إنفاق الميزانية فيما يفيد المواطن ويقدم له خدمة مناسبة يشعر بها .

محافظ الأقصر يبحث تحسين المرافق وشبكات المياة وتجديد محولات الكهرباء  (1)

محافظ الأقصر يبحث تحسين المرافق وشبكات المياة وتجديد محولات الكهرباء  (2)



موضوعات متعلقة


- محافظ الأقصر يناقش الخطة الاستثمارية للعام الجديد ومشروعات المحافظة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة