بالفيديو و الصور ... مايكروسوفت تعلن عن Xbox One S الأصغر على الإطلاق باللون الأبيض

الإثنين، 13 يونيو 2016 08:17 م
بالفيديو و الصور ... مايكروسوفت تعلن عن Xbox One S الأصغر على الإطلاق باللون الأبيض Xbox One S
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مايكروسوفت اليوم عن أحدث إصدار من جهاز Xbox و الذى أطلقت عليه اسم Xbox One S والذى يعتبر أصغر نسخة من سلسة الأجهزة، والذى ظهر بتصميم عصرى باللون الأبيض مما دفع مايكروسوفت إلى وصفه بـ "robot white" وذلك خلال معرض E3 فى ولاية لوس انجلوس الأمريكية.

يأتى Xbox One S الجديد بحجم أصغر 40 بالمائة من النسخة الأصلية من Xbox One و هذا يلغى عصر مزود الطاقة " power supply " الضخم الذى كانت تعتمد عليه الشركة فى إصداراتها السابقة.

بخلاف التصميم الخارجى الجديد للجهاز، يتضمن Xbox One S عدد من التحسينات الأخرى بالمقارنة مع النسخ السابقة، مثل داعم فيديو 4K Ultra عالى الدقة، بخلاف منفذ USB تم نقله لمقدم الجهاز لسهولة الوصول إليه.

ولكن فقد Xbox One S منفذ الاستشعار الخاص بجهاز Kinect ووجب على المستخدمين شراء محول USB منفصل إذا أرادوا اللعب عن طريق Kinect كما قالت مايكروسوفت أن سيكون هناك برنامج لتقديم محولات مجانا لأصحاب أجهزة إكس بوكس وان الحاليين الذين قرروا الترقية إلى إكس بوكس وان اس.

و تأتى أجهزة Xbox One S بنسخة مطورة قليلا من ذراع التحكم باللون الأبيض أيضا مزود بخاصية البلوتوث و هذا ما يتيح للمستخدمين استعمال ذراع التحكم على اجهزة الكمبيوتر أيضا مع نظام تشغيل ويندوز 10.

سوف تطرح الشركة إصدار محدود من الجهاز فى أوائل شهر اغسطس المقبل بذاكرة تخزين 2 تيرابايت بسعر 399 دولار بخلاف نسختين يصدرون تباعاً أحدهم بذاكرة تخزين 500 جيجابايت بسعر 299 دولار و الأخرى 1 تيرابايت بسعر 249 دولار.



Xbox One S  (1)

Xbox One S  (2)

Xbox One S  (3)

Xbox One S  (4)

Xbox One S  (5)

Xbox One S  (6)


موضوعات متعلقة:


- كورتانا قادم إلى "إكس بوكس وان" وMicrosoft Band 2 على أندرويد

- مايكروسوفت تتوقف عن تصنيع أجهزة "إكس بوكس 360"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة