ماذا قال خالد الغندور عن مجاملة الجبلاية للأهلي فى أزمة مباراة الإسماعيلى؟

الأحد، 12 يونيو 2016 02:23 م
ماذا قال خالد الغندور عن مجاملة الجبلاية للأهلي فى أزمة مباراة الإسماعيلى؟ خالد الغندور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح الإعلامى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، أن البعض ينتقد خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى لمجرد تمسكه بخوض لقاء الأهلي فى ملعب من اختياره رغم أنه صاحب المباراة.

قال بندق عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "لا أرى فى هذا عيبا، ولكن العيب فى هؤلاء الضعفاء فى اتحاد الكرة، فمثلا عندما أصر الأهلى على إقامة مباراته الأولى فى استاد الجيش مع الزمالك وأصر مرتضى على عدم إقامتها فى هذا الملعب خرج علينا المحللون واتحاد الكرة نفسه متمثل فى عامر حسين وثروت سويلم ليؤكدوا أحقية الأهلى فى اختيار ملعبه وأن الزمالك ليس له دخل".

تابع بندق حديثه قائلاً: "العام الماضى عندما قرر الأهلى الانسحاب من المباراة إذا لعبت فى الجونة ورغم إصرار الأمن واتحاد الكرة، ولكن فى النهاية لعبت فى استاد الجيش ببرج العرب كما أراد الأهلي، لأنه صاحب المباراة، وأخيراً يا اتحاد الكرة أليس من حق الإسماعيلى اختيار الملعب كما كنتم تقولون.

اختتم بندق حديثه بأن هناك بعض التلميحات بإقامة القمة فى برج العرب وليس بتروسبورت رغم أن الزمالك صاحب الأرض، مشدداً على أن الأهلى ليس طرف فى حديثه لكنه قال: "اتحاد بيغير المعايير عنده بتغيير الفانلة وشكراً".

تغريدة خالد الغندور


أخبار متعلقة..



خالد القماش: الإسماعيلى يتعرض لـ"ظلم".. ولن أواجه الأهلى على برج العرب

سويلم لـ"للقماش": "بلاش مزايدة على حب مسئولى الجبلاية للإسماعيلى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة