أحمد الشناوى يعود لحراسة مرمى الزمالك بعد 61 يومًا

الأحد، 12 يونيو 2016 11:00 م
أحمد الشناوى يعود لحراسة مرمى الزمالك بعد 61 يومًا أحمد الشناوى حارس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى، على عودة أحمد الشناوى لحراسة مرمى الفريق الأبيض بداية من مواجهة إنيمبا النيجيري، المقرر لها الأحد المقبل، فى افتتاح مباريات الزمالك بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.


أحمد الشناوى يعود لحراسة مرمى الزمالك بعد 61 يومًا


بذلك يعود أحمد الشناوى لحراسة مرمى الزمالك بعد 61 يومًا منذ استبداله يوم 19 أبريل الماضى مع نهاية الشوط الأول فى مباراة مولودية بجاية الجزائرى لتعرضه للإصابة فى لقاء العودة بدور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله ليصعد الأبيض لدور المجموعات حيث كان الزمالك قد حقق الفوز فى القاهرة بثنائية نظيفة.


الخبرات ترجح كفة أحمد الشناوى عن جنش


فضل الجهاز الفنى للزمالك تجهيز أحمد الشناوى للمشاركة فى مواجهة إنيمبا نظرًا للخبرات الأفريقية التى يمتلكها الحارس والتى رجحت كفته عن محمود جنش الذى شارك طوال الفترة الماضية فى حراسة مرمى قلعة ميت عقبة وتألق فى قيادة الفريق للفوز بـ8 مباريات متتالية فى الدورى الممتاز.
جلسة رمضانية وراء إنهاء أزمات أحمد الشناوى

كان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد أنهى أزمة أحمد الشناوى فى جلسة رمضانية شدد على الحارس فيها بضرورة التركيز مع الفريق دون الالتفات إلى ما يثار حوله.

كان أحمد الشناوى قد انتابته حالة من الغضب لعدم مشاركته مع الزمالك فى مباراة إنبى بالدورى رغم شفائه من الإصابة وجاهزيته للمشاركة فى المباريات ليعبر عن غضبه بعدها بعد جلوسه على مقاعد البدلاء فى مباراة المنتخب وتنزانيا بتصفيات أمم أفريقيا 2017 إلا أن جلسة مرتضى منصور قد تم فيها إنهاء أزمات الحارس.



أخبار متعلقة


- مرتضى منصور يُنهى أزمة الشناوى فى "جلسة رمضانية"
- مرتضى منصور : لو الشناوى عايز يمشى يجيب 20 مليون جنيه.. ومع ألف سلامة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة