نقيب المحامين يعلن بدء عملية هدم النقابة خلال شهر رمضان

السبت، 11 يونيو 2016 09:56 م
نقيب المحامين يعلن بدء عملية هدم النقابة خلال شهر رمضان سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن سامح عاشور نقيب المحامين، حصول النقابة على ترخيص بهدم المبانى القديمة المحيطة بالمبنى الأثرى، مشيرا إلى أن عملية الهدم ستنتهى خلال شهر رمضان لوضع حجر الأساس للمبنى الجديد عقب انتهاء إجازة عيد الفطر مباشرة.

وأكد عاشور خلال كلمة له فى حفل الإفطار الجماعى لمحامى المنيا، على سعيه لإنهاء تنقية الجداول من غير المشتغلين قبل بداية العام المقبل، مشددا على أنه لن يتهاون فى الأمر من أجل مصلحة المحامين والنقابة.

وتابع عاشور قائلا: "لن أنظر وأهتم لأى صوت الانتخابى على مصلحة المحامين المشتغلين"، مشيرا إلى أهمية الإدارة الاقتصادية لأموال وعقارات وأندية النقابة حتى تدر دخل يعود بالنفع على الأعضاء، وهو ما سيتم خلال العام الجارى.

وأوضح عاشور، أن هناك بروتوكول مع الداخلية يتضمن لقاءات دورية بين النقيب الفرعى ومدير الأمن، إضافة إلى التعاون بين عضو مجلس الفرعية عن الجزئية مع مأمور قسم الشرطة، وكذلك الاتفاق مع وزير العدل السابق لإنشاء لجان لفض المنازعات تتكون من رؤساء المحاكم وأعضاء النقابة الفرعية، وهدفها إدارة الأزمات بشكل جيد، حتى لا تصل الأمور لمحكمة الجنايات كما حدث بقضية مطاى".

وأكد عاشور، أن النقابة لا تريد معارك جانبية، بل تحترم كافة الجهات،متابعا:"لكن من سيتطاول علينا ويجرحنا، سنرد عليه ولن نتهاون فى حقوق المحامين"،موضحا أن تناقص حجم أعمال المحامين، أثر بشكل طبيعى على موارد النقابة وانتقص منها".


سامح عاشور نقيب المحامين (1)

سامح عاشور نقيب المحامين (2)

سامح عاشور نقيب المحامين (3)

سامح عاشور نقيب المحامين (4)

سامح عاشور نقيب المحامين (5)

سامح عاشور نقيب المحامين (6)



اخبار متعلقة:


نقابة المحامين تكشف التفاصيل الكاملة لواقعة اعتداء مأمور مركز رشيد على محامى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة