الأهلى يُجدد الحرب الباردة مع التحكيم ..مجلس طاهر يُطالب قضاة الملاعب بالعدل .. عماد وحيد يصف مباراة الأحمر مع الداخلية بأنها مباراة للمصارعة الرومانية.. وعبد الحفيظ يتساءل عن سر "ضغوط" الحكام

السبت، 11 يونيو 2016 12:14 م
الأهلى يُجدد الحرب الباردة مع التحكيم ..مجلس طاهر يُطالب قضاة الملاعب  بالعدل .. عماد وحيد يصف مباراة الأحمر مع الداخلية بأنها مباراة للمصارعة الرومانية.. وعبد الحفيظ يتساءل عن سر "ضغوط" الحكام مباراة الأهلى والداخلية - صورة أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد النادى الأهلى الحرب الباردة ضد لجنة الحكام الرئيسية برئاسة جمال الغندور بسبب الأخطاء التى إرتبكها محمود البنا حكم مباراة الأحمر والداخلية التى أُقيمت مساء أمس ، الخميس، بإستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الـ31 للدورى العام والتى انتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة ، ورغم أن الفترة الماضية شهدت هدوء الأوضاع بين الاهلى والتحكيم إلا أن الحرب الباردة عادت بينهما مُجدداً.

ثورة حمراء ضد التحكيم


أعلن مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر غضبهم الشديد من المستوى الذى ظهر عليها البنا خلال اللقاء وتحديداً فيما يتعلق بعدم احتسابه ضربة جزاء صحيحة_ من وجهة النظر الحمراء_ لعبد الله السعيد وإلغاء هدف صحيح سجله مؤمن زكريا كما يؤكد مسئولى الأهلى أيضاً ، وطالب مسئولى الأحمر الحكام بضرورة الابتعاد عن هذه الأخطاء التى قد تُكلّف الأهلى خسارة نقاط فى مرحلة حساسة يتنافس فيها الأحمر مع الزمالك على الفوز بالدرع.

عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلى وصف ما حدث لعبد الله السعيد لاعب الفريق خلال مباراة الداخلية بـ"حادث سير مُتعمّد" ، مؤكداً أن اللاعب تعرض لإصابة خطيرة خلال اللقاء ولم يتم عقاب المُخطئ.

كان السعيد قد غادر ملعب مباراة الأمس التى أُقيمت بإستاد برج العرب فى الجولة الـ31 للدورى العام وانتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة لأصابته بكسر فى الترقوة سيغيب بسببه عن الملاعب شهراً وبذلك ينتهى موسمه مع الفريق.

الأحمر واجه الداخلية فى مباراة مصارعة رومانية


وأوضح عماد وحيد لـ"اليوم السابع" أنه لا يتحدث عن أية أمور تحكيمية فى اللقاء ولا عن تعرض الأهلى لظلم تحكيم سواء بعدم احتساب ضربة جزاء لفريقه أو إلغاء هدف صحيح لأن هذه أمور من اختصاص أهل الكرة وهم أكثر منه علماً بها لكنه يتحدث عن إصابة السعيد الخطيرة ، مُشيراً إلى أن إصابة السعيد ليست أمراً سهلاً ولا يمكن أن تمر مرور الكرام ولابد أن تكون هناك وقفة مع المُتسبب فيها سواء كان اللاعب أو الحكم محمود البنا الذى لم يحمى لاعبى الأهلى خلال اللقاء.

وشدد عماد وحيد على ضرورة حماية اللاعبين ، مُتابعاً: ليس منطقياً أن تتحوّل المباريات إلى حلبة مصارعة ، فما شاهدناه فى لقاء الأهلى والداخلية كان أشبه بلقاء "مصارعة رومانية" وليس مباراة فى كرة القدم.

عبد الحفيظ يتحدث عن ضغوط لا مُبرر لها


وأتفق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى مع عماد وحيد ، وقال إن حكام الدورى يُعرّضون أنفسهم لضغوط وارتباك فى مباريات الأهلى دون مبرر وأن الفريق لم تحتسب له ركلة جزاء صحيحة لا تحمل الشك أمام الداخلية بعد عرقلة عبد الله السعيد فى كرة استدعت نقله للمستشفى بعد إصابته بشرخ فى عظمة "الترقوة "، ومع ذلك لم يحصل على حقه الطبيعى فى احتساب ركلة جزاء صحيحة 100%.


الوصف: جدد النادى الأهلى الحرب الباردة ضد لجنة الحكام الرئيسية برئاسة جمال الغندور بسبب الأخطاء التى ارتبكها محمود البنا حكم مباراة الأحمر والداخلية التى أُقيمت مساء أمس ، الخميس، بإستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الـ31 للدورى العام والتى انتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.


موضوعات متعلقة..


- خالد الغندور يتمنى الشفاء العاجل لعبد الله السعيد:" محتاجينه فى المنتخب"


- رسميا .. الأهلى يفقد عبد الله السعيد لنهاية الموسم












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة