أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يطارد "نيمار المغرب" فى فرنسا

السبت، 11 يونيو 2016 10:47 ص
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يطارد "نيمار المغرب" فى فرنسا كلوب
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت أخبار ليفربول اليوم، السبت، على العديد من الصحف الإنجليزية بعد ارتباط اسم النادى بالعديد من الصفقات أبرزها المغربى سفيان بوفال، لاعب ليل الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ونستعرض أخبار ليفربول اليوم فى التقرير التالى.

كلوب يساعد مريض:


تبرع يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، بمبلغ 3 آلاف لسباق خيرى من أجل مساعدة مرضى السرطان فى المملكة المتحدة البريطانية، حيث شارك 5 من العاملين لنادى الريدز فى السباق لمساعدة مرضى سرطان البروستاتا.

وكافأ العاملين المدرب الألمانى بوضع اسمه على أطقمهم خلال المشاركة فى السباق، حيث كتبوا كلمة "بو" وهى تعنى بين الجماهير الألمانية إلى اسم كلوب بحسب صحيفة "ليفربول إيكو".


1


ليفربول يبدأ الحفاظ على كان:


فتح ليفربول خط المفاوضات مع وكيل أعمال لاعب الوسط الألمانى إيمرى كان لتمديد عقده الذى سينتهى عام 2018، خوفًا من تلقى اللاعب لعروض مُغرية خلال مشاركته مع بلاده فى يورو 2016 المقامة حاليًا فى فرنسا.

وتحرص إدارة الريدز على تحسين عقد اللاعب القادم الصيف قبل الماضى من باير ليفركوزن من راتب وحوافز بالإضافة لرفع قيمة الشرط الجزائى لفسخ العقد.

ليل يحدد سعر بوفال:


يواصل فريق ليفربول مطاردته للنجم المغربى سفيان بوفال، لاعب ليل الفرنسى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة "صن" البريطانية أكدت أن ليفربول يجهز عرضا مغريا من أجل بوفال، حيث يتمسك المدرب كلوب بالتعاقد مع المهاجم صاحب الـ23 عاما.

إدارة الفريق الانجليزى تجهزا عرضا بقيمة 20 مليون يورو من أجل بوفال، وهو المبلغ الذى يطلبه الفريق الفرنسى من أجل التخلى عن الدولى المغربى، حيث حددت إدارة النادى هذا المبلغ للتخلى عن اللاعب لأى فريق يريده.

ويتنافس العديد من الأندية على التعاقد مع "نيمار المغرب" أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزى، جالطة سراى التركى، وباريس سان جيرمان الفرنسى.

وضعت إدارة نادى ليل الفرنسى سقف 20 مليار سنتيم لمن يريد التعاقد مع نجمها ودجاجتها التى ستبيض ذهبا سفيان بوفال.


2


لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا


أخبار متعلقة:


أخبار ليفربول اليوم.. بالوتيلى يبدأ فترة الإعداد مع الريدز 2 يوليو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة