أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 2016/6/11

السبت، 11 يونيو 2016 10:05 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 2016/6/11 خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما وراد من أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 11 /6/2016 التى جاء فى مقدمتها ، وزير الرياضة ينقذ مباراة الأهلى والمصرى من الإلغاء، والتراس الأهلى يطلب إقامة مباراة أسيك باستاد القاهرة.

- وزير الرياضة ينقذ مباراة الأهلى والمصرى من الإلغاء

أنقذ خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مباراة الأهلى والمصرى يوم الاثنين المقبل بالدورى من الإلغاء، بعدما رفضت الأمانة العامة للقوات المسلحة استضافة اللقاء على ملعب برج العرب، قبل أن يتدخل الوزير ويحصل على الموافقة الرسمية لإقامة المباراة فى موعدها.

- التراس الأهلى يطلب إقامة مباراة أسيك باستاد القاهرة
طلب ألتراس النادى الأهلى إقامة مباراة الفريق الأحمر أمام أسيك الإيفوارى يوم 28 يونيو الجارة بالبطولة الأفريقية على استاد القاهرة، وليس ملعب برج العرب كما كان مقررا لها.

وكتب ألتراس الأهلى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" بيانا قال فيه: "مباراة مصر ورواندا للشباب اتلعبت على استاد القاهرة بعد ما كان مقفول لشهور ممكن تعدى السنة كمان، طول الوقت اللى كان مقفول فيه كان بيتقال أنه مش جاهز لاستقبال المباريات والحمد لله معنى كدة أنه بقى جاهز".

- محمود طاهر: الحضرى لن يعود للأهلى .. ومتعب يعتزل بـ"مزاجه"
رد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى النقاب على الأنباء التى ترددت مؤخراً حول رغبة مجلس الإدارة فى إجبار عماد متعب نجم الفريق على الاعتزال ، موضحاً أن هذا الأمر عار تماماً من الصحة.

وأوضح رئيس الأهلى فى تصريحات صحفية أن كل ما يثار عن إجبار عماد متعب مهاجم الفريق على الاعتزال أو الرحيل بنهاية الموسم الجارى أمر غير صحيح على الإطلاق ، مؤكداً أن متعب قيمة كبيرة ولاعب له تاريخ طويل، ولن يرحل عن الأهلى وسيبقى داخله حتى يقرر بنفسه اعتزال كرة القدم ، وأشاد محمود طاهر إلى أن النادى يقدر أبناءه ويحافظ عليهم ولا يفرط فى أى لاعب بذل جهدا وعرقاً من أجل خدمة الفريق.

- المنتخب يبحث عن ودية إفريقية "سوبر" فى سبتمبر المقبل
يبحث الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر خوض ودية أفريقية قوية فى شهر سبتمبر وإقامتها بالقاهرة وإلغاء المباراة الأوروبية، خاصة أن مواجهة منتخب أفريقى ستكون ذو فائدة أكبر للاعبين والمنتخب المقبل على التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

- الزمالك يواجه الشرطة فى لقاء "الصدارة والمعجزة"
يلتقى فى العاشرة مساء اليوم فريق الزمالك مع اتحاد الشرطة بملعب بتروسبورت فى ختام مباريات الأسبوع الـ 31 لمسابقة الدورى الممتاز، والزمالك يخوض المباراة محتلاً المركز الثانى بالترتيب العام للمسابقة برصيد 63 نقطة بينما يحتل اتحاد الشرطة المركز الـ 16 برصيد 22 نقطة.

- أنس بشر لاعب "القوى" يتأهل لأوليمبياد ريو دى جانيرو
نجح أنس بشر لاعب المنتخب الوطنى فى ألعاب القوى ونادى الجيش فى التأهل للأوليمبياد ريو دى جانيرو بعد ما حقق 45.40 ثانية فى الـ 400 متر من خلال معسكره فى الولايات المتحدة الأمريكية وهذا الرقم يؤهله للأوليمبياد .

- أحمد الزند يقلب الموازين فى انتخابات رئاسة اتحاد الكرة
بدأ عدد من أندية وسط الدلتا فى ترشيح أحمد الزند وزير العدل السابق لرئاسة اتحاد الكرة فى الانتخابات المقبلة، والمرجح إقامتها نهاية أغسطس المقبل، خاصة أنه كان له سابق خبرة فى الوسط الرياضى برئاسته لنادى طنطا فى الفترة من 2001 إلى 2004.

- لاعبو المنتخب يتبرعون بمكافأة تنزانيا لمستشفى سرطان الأطفال
اتفق لاعبو المنتخب الوطنى على التبرع بمكافأة الفوز الأخيرة على تنزانيا فى الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا 2017 وقدرها 16 ألف جنيه إلى مستشفى سرطان الأطفال، بعدما حسم الفراعنة تأهلهم رسميا إلى الكان الأفريقى بعد غياب فى النسخ الثلاث الأخيرة.

- الزمالك يبدأ إنشاء "فندق" اللاعبين
بدأ مجلس إدارة الزمالك فى إنشاء مشروع الفندق الخاص باللاعبين داخل النادى ليتم استخدامه خلال الفترة القادمة .

من جانبه ، كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك أن الفندق سيضم 16 غرفة منفصلة ولن يقتصر استخدامه على لاعبى الزمالك فقط حيث سيرحب مسئولو القلعة البيضاء باستقبال أى فرق أخرى سواء عربية أو أوروبية فى حالة قدومها إلى مصر لإقامة معسكرات .


اخبار متعلقة :



- اخبار الرياضة المصرية يوم الاربعاء 8 / 6 / 2016


- أخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 5 / 6 / 2016











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة