بالفيديو والصور.. أفضل 10 أهداف فى يورو 2012

الجمعة، 10 يونيو 2016 07:00 ص
بالفيديو والصور.. أفضل 10 أهداف فى يورو 2012 إبرا وبيرلو وبالوتيلى وفان بيرسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق غداً الجمعة واحدة من كبرى البطولات الأوروبية على مستوى العالم وهى "يورو 2016" التى تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 10 يونيو إلى 10 يوليو، والتى يبحث خلالها أصحاب الأرض عن اللقب الثالث فى تاريخهم مع البطولة القارية بعد التتويج بها عامى 1984 و 2000 .

قبل انطلاق الحدث الأوروبى الذى ينتظره عشاق كرة القدم شهدت النسخة الماضية من البطولة عام 2012 والتى إقيمت ببولندا وأوكرانيا على أفضل 10 أهداف سجلها هؤلاء اللاعبين ...




اليوم السابع -6 -2016
روبن فان بيرسى
جناح منتخب هولندا أحرز هدفاً رائعاً من مجهود فردى وهو الوحيد له فى البطولة داخل مرمى ألمانيا فى دورى المجموعات بالمجموعة الثانية .



اليوم السابع -6 -2016
ماريو بالوتيلى
مهاجم منتخب إيطاليا والحاصل على وصافة هدافى يورو 2012 برصيد 3 أهداف خلفاً لكريستيانو رونالدو، أحرز الهدف الثانى والأجمل له داخل مرمى منتخب ألمانيا ويقود الآتزورى إلى نهائى البطولة بعد الفوز على المانشافت بهدفين من توقيعه مقابل هدف وحيد للألمان .




اليوم السابع -6 -2016
فيليب لام
قائد المنتخب الألمانى شارك فى الفوز الكبير الذى حققه منتخب بلاده على حساب اليونان بنتيجة 4/2 وسجل الهدف الأول للماكينات بقذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء .

جاكوب بواشتشيكوفسكى
لاعب خط وسط منتخب بولندا أحرز هدف التعادل بقدمه اليسرى من على خط منطقة جزاء روسيا فى المباراة التى أقيمت بينهما وانتهت بنتيجة 1/1 بدورى المجموعات .



اليوم السابع -6 -2016

ديفيد سيلفا
لاعب خط وسط منتخب أسبانيا شارك فى فوز اللاروخا الكبير على أيرلندا برباعية نظيفة حيث أحرز الهدف الثانى بعد أكثر من مراوغة داخل منطقة جزاء الأخير.

دانى ويلباك
مهاجم منتخب إنجلترا سجل الهدف الثالث للأسود الثلاثة فى مرمى السويد ليهدى منتخب بلاده فوزاً مستحقاً على الأخير بنتيجة 3/2 بدورى المجموعات .

سوبر ماريو
ضاعف ماريو بالوتيلى فوز منتخب إيطاليا على إيرلندا فى دورى المجموعات بهدف ثانى بالدقيقة 90 بخلفية من ركنية رائعة ليسجل ثانى أجمل الأهداف فى يورو 2012 .

رافاييل فان دير فارت
وضع منتخب هولندا فى المقدمة أمام البرتغال بالدقيقة 11 بتسديدة قوية فى الزواية الـ 90 قبل أن يخسر متنخب بلاده بنتيجة 2/1 فى دورى المجموعات .

أندريا بيرلو
نجم منتخب إيطاليا السابق من المعروف عنه إتقان الضربات الثابتة حتى أطلق عليه "المايسترو" تقدم للآتزورى من ركلة ثابتة فى مرمى كرواتيا قبل أن يتعادل ماريو ماندزوكيتش لمنتخب بلاده ضمن منافسات دورى المجموعات .

زلاتان إبراهيموفيتش
أسطورة منتخب السويد قاد أحفاد الفايكنج لفوز مستحق على فرنسا بهدفين نظيفين فى دور المجموعات وأحرز واحدة من أجمل الأهداف فى البطولة من الوضع طائراً بخلفية مزدوجة لتسكن شباك الديوك .


لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا



أخبار متعلقة:

سان جيرمان لا يمانع بدفع 94 مليون يورو لضم هيجواين!









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة