طلبات التوظيف ورصف الطرق الأبرز..

النائب محمد فؤاد يصدر تقريرًا عن نشاطه لخدمة الأهالى خلال مايو

الأربعاء، 01 يونيو 2016 04:24 م
النائب محمد فؤاد يصدر تقريرًا عن نشاطه لخدمة الأهالى خلال مايو النائب محمد فؤاد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة العمرانية، تقريرا عن الأداء العام لمنظومة التواصل مع المواطنين وأهالى الدائرة والتى اطلقها منذ نجاحه فى الانتخابات مباشرة.

وأظهر التقرير الخاص بشهر مايو 2016 أن المكاتب المخصصة لخدمة المواطنين المنتشرة فى عدد من الشوارع الرئيسية للدائرة استقبلت 368 مواطن ما بين حضور للمكاتب أو طلب خدمات مباشرة عن طريق "الكول سنتر" المخصص لتلقى طلبات والرد على استفسارات المواطنين.

كما أظهر التقرير تباين فى نوع وطبيعة الخدمات التى تقدم بها المواطنين والتى تباينت ما بين خدمات من التموين والحى والتأمينات والتوظيف ورصف الطرق وخدمات المياه والصرف الصحى والعلاج على نفقة الدولة واستخراج التراخيص.

وأشار التقرير إلى أن نسبة تلقى الطلبات من المواطنين تتزايد بشكل مستمر فى ظل وجود منظومة قوية للتواصل وعلى أعلى مستوى من التنسيق والتحليل، بالإضافة إلى زيادة نسبة الرضا من جانب المواطنين أصحاب الطلبات والتى وصلت خلال شهر مايو إلى 86? نتيجة حل عدد كبير من تلك المشكلات أو التفاعل مع تلك الطلبات من جانب الجهات المسئولة حيث وصلت نسبة حل المشاكل فى شهر مايو إلى 85?.

وأوضح أن نسبة تلقى الطلبات عبر الكول سنتر بلغت 44? وقد احتلت منطقة الثلاثينى النسبة الأكبر من الطلبات، والتى بلغت 55? بينما كان نصيب منطقة الكونيسة من تلك الطلبات 1?.

وأكد نائب حزب الوفد، على أهمية التقارير الشهرية التى تصدر عن منظومة التواصل والتى ليس الغرض منها فقط حل مشاكل المواطنين، بل تعد عامل رئيسى ومؤشر عن حجم ونوع المشكلات التى تعانى منها مصر، مشيرا إلى أن التقارير توضح ارتفاع نسبة الطلبات الخاصة بالتوظيف فى شهر مايو إلى 29? من اجمالى حجم الطلبات، والتموين بنسبة 25?، والعلاج على نفقة الدولة بنسبة 18?.

تقريرًا عن نشاطه لخدمة الأهالى خلال مايو




موضوعات متعلقة..


- محمد فؤاد "نائب العمرانية" يصدر تقريرًا عن نشاطه لخدمة الأهالى خلال أبريل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة