بالفيديو.. لاعب هاوٍ يقهر نيمار وهازارد ولاعب دجلة

الإثنين، 09 مايو 2016 06:00 ص
بالفيديو.. لاعب هاوٍ يقهر نيمار وهازارد ولاعب دجلة نيمار
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت ممارسة مهارات كرة القدم "فرى ستايل" بين الشباب فى الشوارع ثم انتقلت الى المسابقات الودية فى المراكز التجارية والبرامج التليفزيونية ، وانتشرت فى الفترة الأخيرة بين الفتيات أيضا ، ولكن الغريب أنها لم تنتشر بكثرة بين محترفى كرة القدم، ولم يستطيعوا التفوق بها نظرا لكونها تعتمد على استخدام مهارات التحكم فى الكرة بدرجة عالية فى اماكن صغيرة على عكس ما يحدث فى كرة القدم الاحترافية التى تتطلب مهارات سريعة فى ملعب مساحته كبيرة ، نرصد لكم خلال السطور التالية 4 نجوم كرة قدم قهرهم أحد لاعبى الشوارع.



بالرغم من التصفيق الحار الذى تلقاه نيمار عند مشاركته بأحد منافسات الفرى ستايل، إلا أن منافسه سين جرانين استطاع وضعه فى موقف محرج بالتفوق عليه فى تلك المهارات بالرغم من كونه لاعب هاوى للمهارات الحرة فقط وليس محترف.



لم يستطع ايدين هازارد جناح تشيلسى محاولة خطف الكرة من سين جرانين فى عرض لمهارات الفرى ستايل مما جعله فى موقف محرج.



استطاع المغربى هاشم مستور لاعب ميلان ، التفوق على سين جرانين فى احد المسابقات الودية بالرغم من تمكن اللاعب الهاوى فى الكرة بدرجة أعلى من مستور.



وضع الفرنسى فلوران مالودا لاعب وادى دجلة فى موقف محرج بعد وقوفه عاجزا أمام مهارات سين جرانين لاعب المهارات الحرة الذى يمارس كرة القدم فى الشوارع والمنافسات الودية فقط.



اخبار متعلقة ..

- نيمار: رونالدو وميسى أفضل لاعبين فى العالم.. وأختلف عنهما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة