محمد صلاح يواجه كييفو مع روما فى الظهور الأخير بمسرح الأولمبيكو

الأحد، 08 مايو 2016 08:03 ص
محمد صلاح يواجه كييفو مع روما فى الظهور الأخير بمسرح الأولمبيكو محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتضن ملعب "الأولمبيكو"، فى الثانية عشر والنصف ظهر اليوم، الأحد، المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى روما المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح مع كييفو، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

ويسعى روما صاحب المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 74 نقطة، لتحقيق الفوز، لإنتزاع "وصافة" الكالتشيو" فى إنتظار هدية فريق تورينو الذى يستضيف نظيره نابولى، فى التاسعة إلا ربع مساءاً بملعب "أولمبيكو دي تورينو".

ويتصارع ناديي روما ونابولى على إنهاء مشوارهما بمسابقة الدورى الإيطالى هذا الموسم فى المركز الثاني لخوض دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما يضطر صاحب المركز الثالث لخوض الدور التمهيدي، وهو ما يؤكد على أهمية الصراع القائم بين الفريقين لإنقاذ موسمهما.

مهمة محمد صلاح ورفاقه في حصد النقاط الثلاث بمباراة اليوم ستكون سهلة نوعاً ما، لاسيما أنه سيواجه كييفو صاحب المركز التاسع قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 49 نقطة، علماً بأن روما سيحل ضيفاً على ميلان في الجولة الأخيرة بملعب "سان سيرو"، بينما يلتقي نابولى مع روسينوني المهدد بالهبوط.

وينتظر أن تشهد المباراة حضوراً جماهيراً غفيراً لجماهير روما، لمساندة "الذئاب" فى الظهور الأخير بملعب "الأولمبيكو" هذا الموسم، بالإضافة إلى مطالبة إدارة النادي بالتجديد للقائد فرانشيسكو توتي الذي يقدم مستويات مميزة مع الفريق فى الفترة الأخيرة.

كما يتطلع محمد صلاح لمواصلة تألقه مع روما، بعدما سجل هدفاً فى فوز الفريق على جنوى بالجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 13 هدفاً بالدورى الإيطالى، بالإضافة إلى هدف بدورى أبطال أوروبا.


موضوعات متعلقة..


- محمد صلاح يُطالب عمر جابر بارتداء قميص أبوتريكة مع بازل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة