شمس النجومية تغيب عن 5 مواهب كروية ..العزلة تُبعد "حاوى" الزمالك.. الغربة تخطف خليل .. المرض يمنع عبد الحليم.. الطب "يستهوى" شحاتة.. ورمزى فى الكويت لظروف عائلية

السبت، 07 مايو 2016 09:11 ص
شمس النجومية تغيب عن 5 مواهب كروية ..العزلة تُبعد "حاوى" الزمالك.. الغربة تخطف خليل .. المرض يمنع عبد الحليم.. الطب "يستهوى" شحاتة.. ورمزى فى الكويت لظروف عائلية أحمد رمزي
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما يتألق لاعبى كرة القدم خلال فترة تواجدهم فى المستطيل الأخضر نظرا لتسليط الأضواء عليهم إعلاميا ، فنرى أن أفضل فترات أى شخص عندما يداعب كرة القدم ، أما بعد الإعتزال فإن اللاعب يظل عالقا بالأذهان فترة حسب تعلق الجماهير به ، إلا أنه يستمر فترة عندما يعمل فى المجال الفنى أو الإدارى لإحدى الفريق .

وبالرغم من كل هذا فإن هناك عدد من نجوم الكرة اختفوا تماما من على الساحة الكروية بفعل فاعل .. إما لأسباب شخصية أو الهجرة الخارجية أو المرض أو دخول بعضهم فى عزلة .

1 – العزلة أبعدت حمادة عبد اللطيف


حاوى الزمالك فى الثمانينيات ، حمادة عبد اللطيف ، الذى دخل فى عزلة مع نفسه رافضا العمل بإحدى الأندية المصرية أو قطاع الناشئين بالزمالك ، بعدما عاد من الخارج ودخل فى عزلة تامة رافضا أن يتوسط له أحد الأشخاص للعمل حتى داخل قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء

2 – الغربة " قضت على " على خليل


قضت الغربة على على خليل هداف الزمالك فى حقبة السبعينيات عندما كون مثلث هجومى مع حسن شحاته وفاروق جعفر ، وعقب اعتزال اللاعب هاجر للعمل فى إحدى الأندية القطرية ومنذ ذلك الحين استقر خليل هناك بعد الأزمة الشهيرة مع جعفر وشحاته وتركه لنادى الزمالك ، رافضا العودة إلى مصر ، ويقال أنه كان أحد الأسباب الرئيسية وراء إنتقال أخيه الأصغر طارق خليل للعب فى الأهلى نظرا للظلم الذى تعرض له أثناء لعبه بالزمالك .

3 – العمل أنهى مسيرة على شحاته


أنهى العمل الخاص لعلى شحاته ظهير أيمن المقاولون العرب فى عصره الذهبى فى الثمانينيات والمنتخب الوطنى مسيرته الكروية سريعا ، حيث فضل اللاعب عمله الأصلى كطبيب عن ممارسة كرة القدم ، وابتعد عن الإعلام تماما وركز فى عمله الشخصى فقط .

4 – المرض أبعد صفوت عبد الحليم عن الأضواء


ابتعد صفوت عبد الحليم نجم الأهلى الأسبق عن الأضواء تماما بعدما أصيب بالشلل التام وبات تحركه عن طريق أحد المساعدين وهو ما أدى لغيابه عن الظهور تماما عن الأنظار.

5 – الزواج يبعد أحمد رمزى للكويت


تسبب زواج أحمد رمزى ظهير أيسر الزمالك الأسبق من إحدى أميرات دولة الكويت إلى ابتعاد المدافع الدولى عن الأنظار تماما بعد استقراره فى الكويت مع زوجته ، ويحرص دائما على العودة فقط عندما يطلبه مسئولو الزمالك للعمل مع إحدى المديرين الفنيين الأجانب فقط يعود بعدها مباشرة إلى الكويت عقب إقالته .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة