حكم مباراة الزمالك والمحلة أغفل طرد طارق حامد

السبت، 07 مايو 2016 11:14 م
حكم مباراة الزمالك والمحلة أغفل طرد طارق حامد حكم محمودبسيونى
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

adilakal

المباراة.... غزل المحلةX الزمالك .... الجولة الـ27
الملعب... بتروسبورت ....
الحكم الدولى محمود بسيونى.. المساعد الأول.. أحمد نوفل.. المساعد الثاني.. يوسف البساطى ..الحكم الرابع .. صبحى العمراوى.. النتيجة.. فوز الزمالك بهدفين دون رد
لم يتعرض الحكم لاختبار حقيقى خلال ادارته للمباراة السهلة تحكيميا والتى ظهر خلالها بلياقة بدنية جيدة وحاول التواجد بالمكان المناسب وتابع الهجمات المرتدة بشكل جيد أغلب فترات المباراة من خلال زاوية رؤية مناسبة ساعدته كثيرا فى تقدير الأخطاء وتدخل بالصافرة واحتسب 37 خطئا فنيا على الفريقين إلا انه افتقد التقدير السليم للعقوبات الادارية (لإنذار الطرد) و تغاضى عن اشهار اكثر من بطاقة صفراء خلال المباراة وأكثر من التحذير الشفوى وتأخر كثيرا فى إشهار البطاقات لكنه احسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة .

أشهر البطاقة الصفراء لثنائى الزمالك احمد توفيق وطارق حامد لعب بتهور ومنع هجوم واعد فى الدقيقتين 78،84 من عمر اللقاء وان كان خطأ طارق حامد يرتقى الى بطاقة حمراء مباشرة باعتبار انه لعب بقوة زائدة طبقا للقانون.

تغاضى الحكم عن اشهار البطاقة الصفراء لثنائى الزمالك محمد عادل جمعة وايمانويل مايوكا لمنع هجوم واعد ومسك الخصم من قميصه فى الدقيقتين 41،66 كما لم ينذر لاعب المحلة خالد عبد الرازق للعب بتهور فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

المساعدان أشارا على 4 حالات تسلل فى متابعة جيدة وسمحا باستمرار اللعب فى اكثر من هجمة مرتدة فى توقيت مناسب

الحكم الرابع.. ادى مهامه بشكل جيد وتعاون مع الحكم فى ادارة المباراة طبقا للقانون
الدرجات.. الحكم... 8.4 ...المساعد الاول .8.2 ...المساعد الثانى....8.2 ..الحكم الرابع..8.5



اخبار متعلقة.


- الحكم المساعد يلغى هدفاً سليماً للزمالك أمام طلائع الجيش











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة