أمين الصيادلة العرب: نتابع توصيات المؤتمر العربى الأفريقى للدواء لتطبيقها

السبت، 07 مايو 2016 04:58 م
أمين الصيادلة العرب: نتابع توصيات المؤتمر العربى الأفريقى للدواء لتطبيقها المؤتمر العربى الأفريقى للدواء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على إبراهيم، أمين عام اتحاد الصيادلة العرب، إن البرنامج العلمى للمؤتمر العربى الأفريقى، الذى تنظمه نقابة صيادلة مصر، ترجع أهميته لكونه يناقش موضوعات علمية مهمة تتعلق بالصيادلة وتهم المواطن العربى والمصرى.

وأوضح "إبراهيم"، فى تصريحات صحفية اليوم، على هامش المؤتمر العربى الأفريقى للدواء، أن من بين هذه الموضوعات محاربة الغش والتزوير فى المستلزمات الطبية وكافة السلع الحيوية، وهو ما نادى به اتحاد الصيادلة العرب مع هيئة العلماء والخبراء العرب والأفارقة للقضاء على هذه الظاهرة.

ولفت أمين اتحاد الصيادلة العرب إلى أن الاتحاد سيعمل مع نقابة صيادلة مصر ووزارة الصحة على القضاء على ظاهرة غش الدواء، للحفاظ على صحة المواطن المصرى، مؤكداً أنه سيتم متابعة مايخرج به المؤتمر العربى الأفريقى للدواء من توصيات لتطبيقها وتعميمها على كافة دول الأعضاء.

وأشار "إبراهيم" إلى أن مشاركة الاتحاد فى المؤتمر هى الأولى بعد عودة نقابة صيادلة مصر للانضمام للاتحاد بعد غياب سنوات، لافتاً إلى أن صيادلة مصر هم العمود الفقرى للاتحاد، موضحا أن المؤتمر بادرة خير وعمل جيد لنقيب صيادلة مصر الدكتور محيى عبيد ومجلس النقابة الذين سينقلون المهنة من وضع يرفع من شأنها عربياً وأفريقياً.



المؤتمر العربى الأفريقى للدواء (1)

المؤتمر العربى الأفريقى للدواء (2)

المؤتمر العربى الأفريقى للدواء (3)

المؤتمر العربى الأفريقى للدواء (4)

المؤتمر العربى الأفريقى للدواء (5)

المؤتمر العربى الأفريقى للدواء (6)


نقيب الصيادلة: قادرون على الوصول إلى دواء عربى خالص الصنع والاكتشاف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة