بالصور .. Romina تحصد اللقب فى مسابقة ملكة جمال الوزن الزائد فى باراجواى

الجمعة، 06 مايو 2016 05:00 م
بالصور .. Romina تحصد اللقب فى مسابقة ملكة جمال الوزن الزائد فى باراجواى رومينا فيرنا بعد حصولها على اللقب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مسابقة ليست الأولى من نوعها، فازت Romina Verna بلقب ملكة جمال الأوزان الزائدة، فى مسابقة "Miss Gordita" التى أقيمت بمدينة Asuncion بدولة بارجواى، ونقلا عن وكالة أنباء الأسوشيتدبرس، ننشر صور المسابقة، التى تنافست فيه 14 فتاه على اللقب، من دول أمريكا الجنوبية.
ملكة جمال (1)
المتسابقات يرتدين تيشيرتات سوداء

وتهدف المسابقة إلى محاربة النقد الدائم الموجه للفتيات البدينات، خاصة ان أكثر من 57% من الأشخاص فى أمريكا الجنوبية يعانون من الأوزان الزائدة، ذلك وفقاً للإحصائيات التى نشرتها الحكومة فى عام 2015.
ملكة جمال (2)
المتسابقات على خشبة المسرح

وقد تألقت Romina Verna بعدد من الفساتين المميزة فى فقرات المسابقة، وظهرت الفتيات المتنافسات على اللقب بفساتين مميزة و ألوان متعددة، أبرزها الأزرق و الأخضر الداكن و الأحمر والفوشيا.

كما شهدت المسابقة عرضاً بملابس البحر للمتنافسات على اللقب، وظهرن من خلاله بتشكيلة من أجمل المايوهات فى تحد واضح منهم لفكرة الوزن الزائد، خاصة أن المايوهات كشفت عن أجزاء كبيرة جداً من أجسادهن.
ملكة جمال (3)
رومينا فيرنا أثناء الاستعداد للحفل

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المتسابقات، ووجدن فى ذلك رسالة قوية موجهة لعدم توجيه الانتقادات إلى الآخرين، و أن الجمال لا علاقة له بالرشاقة، فكثير من البدينات يمتلكن جمالاً خاصاً.
ملكة جمال (4)
جانب من المسابقة


ملكة جمال (5)
رومينا فيرنا بعد فوزها باللقب


ملكة جمال (6)
المتسابقات يتألقن على خشبة المسرح




موضوعات متعلقة:



بالصور..فوز ريبيكا اسامواه بلقب ملكة جمال أفريقيا لعام 2016


بالصور.. ملكات جمال بلجيكا يروجن للسياحة فى جولة مسائية بمعبد الأقصر.. ملكة 2016: والدتى أخبرتنى كثيرا عن زياراتها للأقصر وأسوان.. ومرشدة الملكات: يقمن بتدوين المعلومات للحديث عنها للإعلام البلجيكى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة