فالكاو خارج حسابات كولومبيا فى كوبا أميركا

الخميس، 05 مايو 2016 01:36 م
فالكاو خارج حسابات كولومبيا فى كوبا أميركا فالكاو
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استبعد مهاجم تشلسى الإنجليزى راداميل فالكاو عن تشكيلة كولومبيا للنسخة المئوية من بطولة كوبا أميركا التى تحتضنها الولايات المتحدة من 3 إلى 26 يونيو، وذلك بحسب التشكيلة الأولية التى أعلنها المدرب الأرجنتينى خوسيه بيكرمان.

ودفع فالكاو (30 عاما) ثمن الموسم المخيب الذى أمضاه مع تشيلسى على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسى، إذ اكتفى بخوض مباراتين فقط كأساسى وشارك مرة واحدة كاحتياطى منذ مطلع العام الحالى، وذلك بسبب معاناته من إصابة فى فخذه.

ولم يشارك فالكاو الذى يتصدر ترتيب أفضل هدافى المنتخب مشاركة مع أرنولدو إيجواران (25 لكل منهما)، مع المنتخب الوطنى منذ الخسارة أمام الأوروجواى صفر-3 فى أكتوبر ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وهو استبعد عن المباراتين اللتين فازت بهما بلاده على بوليفيا (3-2) والاكوادور (3-1) فى مارس الماضى ضمن التصفيات أيضا.

وفى المقابل، شملت التشكيلة الأولية المكونة من 40 لاعبا مهاجمى ميلان الإيطالى كارلوس باكا وسمبدوريا الإيطالى لويس مورييل وبوروسيا دورتموند الألمانى أدريان راموس، وذلك إلى جانب خوان كوادرادو المعار من تشيلسى إلى يوفنتوس الإيطالى وصانع ألعاب ريال مدريد الإسبانى خاميس رودريجيز وحارس أرسنال الإنجليزى دافيد أوسبينا الذين يشكلون الركيزة الأساسية لفريق بيكرمان.

وتنطلق كوبا أميركا التى توجت بها كولومبيا عام 2001، فى الثالث من الشهر المقبل وتبدأ كولومبيا فى اليوم الافتتاحى ضد الولايات المتحدة المضيفة وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم الباراجواى وكوستاريكا.


اخبار متعلقة


روما يدرس بيع دزيكو.. ويفكر فى فالكاو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة