3 رسائل تكشف سر رقم "22" فى تويتة محمد صلاح لـ"عُمر جابر"..السير على خطى "الأب الروحى" أبو تريكة فى التألق..تخليد شهداء "الدفاع الجوى"..وخلافة هداف روما مع بطل سويسرا من أجل استكمال الانجازات

الخميس، 05 مايو 2016 06:31 م
3 رسائل تكشف سر رقم "22" فى تويتة محمد صلاح لـ"عُمر جابر"..السير على خطى "الأب الروحى" أبو تريكة فى التألق..تخليد شهداء "الدفاع الجوى"..وخلافة هداف روما مع بطل سويسرا من أجل استكمال الانجازات محمد صلاح ومحمد أبوتريكة وعمر جابر
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي روما الإيطالي، الأضواء، بعد الرسالة التى وجهها إلى عمر جابر مدافع المنتخب الوطني ونادي الزمالك، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مطالباً إياه بارتداء قميص رقم "22" مع نادي بازل السويسري الذي أنضم لصفوفه بداية من فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

"تدوينة" محمد صلاح وسر مطالبته عُمر جابر بارتداء القميص رقم "22"، أثار تساؤلات عُشاق هداف روما الإيطالي هذا الموسم بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية برصيد 13 هدفاً، لاسيما وأن رقم "22" يحمل العديد من الرسائل والتى نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة.

أبوتريكة "الأب الروحي"


يعد محمد أبوتريكة بمثابة "الأب الروحي" للمحترفين، لاسيما وأن "الماجيكو" دائم المساندة لهم فى مختلف الأندية الأوروبية، كما يعد المثل الأعلى للعديد من نجوم الكرة المصرية على غرار عمر جابر، ويتطلع الكثير من هؤلاء اللاعبين بالسير على خطى أبوتريكة من حيث النجاحات داخل وأرض الملعب.
ارتداء قميص يحمل رقم "22" وهو الرقم الذي أشتهر به محمد أبوتريكة، قد يكون بمثابة "وش السعد" على مدافع الزمالك فى بداية مشواره مع بازل.

شهداء الدفاع الجوي


يرى البعض، أن محمد صلاح، طالب عُمر جابر بتخليد شهداء أحداث "الدفاع الجوي" والتى راح ضحيتها 20 من مشجعي نادى الزمالك، وهناك من يتحدث بأن العدد الحقيقي هو 22، وذلك من خلال ارتداء قميص يحمل عدد الشهداء.
وكان محمد صلاح قام بتخليد شهداء النادي الأهلي، بعدما ارتدى القميص رقم "74" مع نادي فيورنتينا الإيطالي.

"22" وش السعد


كان الرقم "22" بمثابة "وش السعد" على محمد صلاح مع بازل السويسري، وقدم الفرعون المصري مستويات رائعة مع هذا النادي، وساهم فى حصول الفريق على لقب الدوري السويسري "مرتين" قبل أنه ينتقل إلى نادي تشيلسى الإنجليزى.

وأراد محمد صلاح، أن يرتدي عُمر جابر قميصه فى بازل، للسير على خطاه وتذوق طعم النجاح فى بداية تجربته الاحترافية بأوروبا.


أخبار متعلقة


محمد صلاح يُطالب عمر جابر بارتداء قميص أبوتريكة مع بازل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة