موعد مباريات اليوم الأربعاء 3/5/2016

الأربعاء، 04 مايو 2016 01:08 ص
موعد مباريات اليوم الأربعاء 3/5/2016 فريق الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم 3 مباريات ضمن منافسات الأسبوع الـ26 بالدورى الممتاز، عندما يلتقى وادى دجلة مع سموحة فى الرابعة إلا ربع عصرا على استاد الدفاع الجوى، فيما يصطدم الإسماعيلى مع بتروجت فى السادسة إلا ربع على استاد الإسماعيلية، وأخيرا يلعب فى نفس التوقيت الإنتاج الحربى مع اتحاد الشرطة على إستاد السلام.

يلتقى وادى دجلة مع سموحة فى الرابعة إلا ربع عصرا على استاد الدفاع الجوى فى مباراة قوية نظرا لطموح الفريقين المتقاربة حيث يرغب الفرنسى كارتيرون فى تحقيق الفوز لتحسين ترتيب فريقه بجدول الدورى، بعدما حل فى المركز السابع برصيد 37 نقطة.

فيما يتطلع حلمى طولان المدير الفنى لسموحة فى تحقيق الفوز للفريق السكندرى وتعويض الخسارة الأخيرة من الأهلى والعودة للمربع الذهبى بعدما تجمد رصيده عند 41 نقطة فى المركز الخامس.

ويصطدم الإسماعيلى مع بتروجت فى السادسة إلا ربع على إستاد الإسماعيلية، فى مواجهة صعبة على الفريقين، حيث يسعى خالد القماش المدير الفنى للدراويش لاستدراج الفريق البترولى وخطف الثلاث نقاط للحفاظ على بقائه بالمربع الذهبى بعدما حل فى المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

فى المقابل يسعى بتروجت لمواصلة عروضه القوية تحت القيادة الفنية لطلعت يوسف أملا فى احتلال مركز متقدم بجدول الدورى بعدما حل فى المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

وأخيرا يلعب الإنتاج الحربى مع اتحاد الشرطة فى السادسة إلا ربع مساءا على إستاد السلام، فى مبراة يطمح خلالها الفريق العسكر لخطف الفوز والحفاظ على تواجده وسط الكبار بعدما حل فى المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

ويصارع الشرطة الهبوط، وهو ما يدفعه للعب على تحقيق الثلاث نقاط فى مواجهة الليلة، للهروب من منطقة الخطر وتحسن ترتيبه بجدول المسابقة بعدما حل فى المركز الـ16 برصيد 17 نقطة.




اخبار متعلقة..


"متولى" يعود لقائمة الإسماعيلى أمام بتروجت


عفروتو خارج قائمة الدراويش أمام بتروجت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة