سموحة يتعادل مع دجلة 1/1 ويصعد للمركز الثالث بالدورى

الأربعاء، 04 مايو 2016 05:51 م
سموحة يتعادل مع دجلة 1/1 ويصعد للمركز الثالث بالدورى فريق وادي دجلة - أرشيفية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل فريق سموحة مع وادي دجلة بهدف لكل منهما ضمن مباريات الأسبوع الـ 26 للدورى الممتاز فى اللقاء الذى أقيم باستاد الدفاع الجوى.

تقدم وادي دجلة فى الدقيقة 43 عن طريق دودو الجباس ثم تعادل سموحة عن طريق حسام حسن في الدقيقة 47 ، ليرتفع رصيد سموحة للنقطة 42 يحتل بهم المركز الثالث كما ارتفع رصيد دجلة للنقطة 40 فى المركز السادس.

بدأ وادي دجلة مباراته بكلاً من عصام الحضري فى حراسة المرمى أمامه أحمد العش وتامر محب ورجب نبيل وكريم مصطفى و مصطفى طلعت وفلوران مالودا ومحمود علاء وحسام عرفات و دودو الجباس وستانلي.

بينما بدأ سموحة المباراة بكلاً من مهدي سليمان في حراسة المرمى، وفى خط الدفاع: عمر سعد و محمود عزت و أحمد فوزى وأيمن أشرف و محمود عزت و أحمد فوزى وفى خط الوسط عمرو المنوفي و إبراهيم صلاح و أحمد حمص و إسلام محارب و أحمد شكري، وفى خط الهجوم حسام باولو.

جاءت أحداث الشوط الأول حماسية من قبل الفريقين وإن كانت أكثر خطورة على المرمى من قبل فريق سموحة ، ووصلوا لأكثر من مرة لعصام الحضري الذى نجح فى الزود عن مرماه ، وشهدت الدقيقة 38 طرد النيجيري ستانلي مهاجم فريق وادي دجلة بعد حصوله على إنذارين ، ويضغط بعدها لاعبو دجلة على عكس المتوقع بعد طرد ستانلي وينجح دودو الجباس فى إحراز الهدف الأول لدجلة فى الدقيقة 42 بعد تسديدة من مصطفى طلعت لتنتهي أحداث الشوط بتقدم دجلة على سموحه 1/0.

مع بداية الشوط الثاني ينشط لاعبو سموحة على أمل تعديل النتيجة وبالفعل نجح حسام حسن فى إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 47 ويستحوذ بعدها سموحة على مجريات المباراة لكن دون خطورة على مرمى الحضرى الذى نجح فى إفساد أكثر من كرة ، بعدها يهدأ اللقاء بين الفريقين لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 .


موضوعات متعلقة..


- وادى دجلة يعلن "الشعار الجديد" للنادى



- بالصور..محمد نور يحيى حفل شم النسيم بـ"وادى دجلة" 6 أكتوبر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة