بالصور.. تعرف على نجوم الدوري الإنجليزي الممنوعين من يورو 2016

الثلاثاء، 31 مايو 2016 05:00 ص
بالصور.. تعرف على نجوم الدوري الإنجليزي الممنوعين من يورو 2016 الإسبانى دييجو كوستا مهاجم تشيلسي
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغيب عدد كبير من أفضل نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز عن منافسات يورو 2016 المقرر لها بفرنسا خلال الفترة من 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبلين ، بالرغم من المستوى المبهر الذى ظهروا به منذ بداية الموسم، ويرجع ذلك لعدة أسباب مختلفة لكل لاعب عن الأخر،نرصدها لكم خلال السطور التالية.

صورة-1-..--الإيرلنداى-روب-اليوت-حارس-مرمى-نيوكاسل


يغيب روب اليوت حارس مرمى نيوكاسيل عن تشكيلة منتخب أيرلندا بسبب اصابته فى الرباط الصليبي الأمامى ، التى تعرض لها خلال مشاركته بالمباراة الودية ضد منتخب سلوفاكيا فى مارس الماضى.

صورة-2-..-كورت-زوما-لاعب-تشيلسى


تسببت اصابة أربطة الركبة التى تعرض لها كورت زوما لاعب تشيلسى فى مباراة الدورى الانجليزى ضد مانشستر يونايتد فى فبراير الماضى الى تغيبه عن تشكيلة المنتخب الفرنسى فى منافسات يورو 2016.

صورة-3-..البلجيكى-فينسنت-كومبانى-لاعب-مانشستر-سيتى


تعرض البلجيكى فينسنت كومبانى لاعب مانشستر سيتى لإصابة خطيرة بالفخذ بمباراة الاياب بالدور قبل النهائى بمنافسات دوري أبطال أوروبا فى مواجهة ريال مدريد خلال مايو الجارى ، وأكد الاطباء أنه سيغيب لمدة 4 أشهر على أثر تلك الاصابة مما يؤكد عدم اشتراكه فى منافسات كأس الأمم الأوروبية 2016.

صورة-4-..الكرواتي-ديان-لوفرين-لاعب-ليفربول

من المثير للدهشة أن مدرب منتخب كرواتيا قام بحرمان ديان لوفرين لاعب ليفربول من المشاركة بمنافسات يورو 2016 نظرا للخلاف الذى نشب بينهم ، وعلل ذلك بأن لاعب المنتخب يجب أن يتحلى بالشكل الجيد والالتزام بجانب المهارة الكروية وأنه لا يريد أزمات داخل الفريق ، وذكر أنه لم يغلق الباب تماما فى وجه اللاعب وأكد أن اللاعب يمكنه الانضمام الى المنتخب فى أى وقت يشعر فيه بالقدرة على الالتزام.

صورة-5-..الأيرلندى-كريس-برانت-لاعب-وست-بروميتش-البيون


انهمر الأيرلندى كريس برانت لاعب وست بروميتش البيون فى البكاء فور معرفته بنبأ عدم مشاركته فى منافسات يورو 2016 بسبب اصابته بقطع فى الرباط الصليبيى بمباراة كريستال بالاس بالدوري الانجليزي الممتاز فى بداية مارس الماضى.

صورة-6-..-الإسبانى-خوان-ماتالاعب-مانشستر-يونايتد


لم يقتنع فيسنتى دل بوسكى مدرب المنتخب الإسبانى بأداء خوان ماتا مع مانشستر يونايتد خلال ذلك الموسم مما دفعه لحذف اسمه من قائمة المنتخب المرشحة للمشاركة بمنافسات يورو 2016.

صورة-7-..-الإسبانى-سانتى-كازرولا-لاعب-أرسنال


تسببت الاصابات فى تغيب سانتى كازرولا لاعب أرسنال عن معظم مباريات الموسم مما ابعده عن قائمة المنتخب الإسبانى فى يورو 2016 ، وأكد دل بوسكى أن اللاعب بذل مجهود كبير منذ 4 اشهر لاستعادة لياقته ولكن لا يمكن الاعتماد على لاعب يقع مستوى أداءه موضع شك نظرا لمشاركته بمباراة واحدة منذ بداية الموسم.

صورة-8-..-الفرنسى-مورجان-شنايدرلين-لاعب-مانشستر-يونايتد


غاب مورجان شنايدرلين لاعب مانشستر يونايتد عن تشكيلة المنتخب الفرنسى قبل يورو 2016 بالرغم من مشاركته المنتظمة مع فريق الشياطين الحمر خلال منافسات الدورى الإنجليزي، إلا أن ديدييه ديشامب مدرب المنتخب فضل ضم نيجولو كانتى لاعب ليستر سيتى وموسى سيسوكو لاعب نيوكاسيل يونايتد ويوهان كاباى لاعب كريستال بالاس ولاسانا ديارا لاعب أوليمبيك مارسيليا بدلا منه.

صورة-9-..الإنجليزي-دانى-ويلبك-لاعب-ارسنال


تعرض دانى ويلبك لاعب ارسنال لإصابة خطيرة فى الركبة فى المباراة قبل الأخيرة من الدوري الانجليزي ضد مانشستر سيتى، وتطلبت اجراء عملية جراحية بركيته اليمنى مما تطلب تغيبه لمدة 9 اشهر حتى تشفى إصابته لذا لم يتم ادراجه بتشكيلة المنتخب الانجليزى فى يورو 2016.

صورة-10-..-الإسبانى-دييجو-كوستا-مهاجم-تشيلسي


يغيب دييجو كوستا مهاجم تشيلسي عن قائمة منتخب إسبانيا بمنافسات يورو 2016 نظرا لتقديمه مستوى أقل من المعتاد خلال منافسات الموسم الجارى مع فريقه تشيلسى ، بالإضافة الى اصابة أوتار الركبة التى تعرض لها بمباراة الدوري الانجليزي ضد ليفربول فى بداية مايو الجارى.

صورة-11-..-الإيطالى-ماريو-بالوتيلي


سجل ماريو بالوتيلي هدف واحد منذ بداية الموسم مع فريق ميلان ، ولم يشارك بالكثير من المباريات بعد ذلك مما وضعه خارج قائمة المنتخب الايطالى بمنافسات يورو 2016 نظرا لعدم وجود الوقت الكافى لاختبار مهارته الغير معروفة نتيجة عدم مشاركته بالكثير من المنافسات خلال الموسم الجارى.

الإنجليزي-جاك-بوتلاند-حارس-مرمى-ستوك-سيتى--صورة-12


أصيب جاك بوتلاند حارس مرمى ستوك سيتى فى كاحله الأيمن بمباراة المنتخب الانجليزي ضد منتخب ألمانيا فى مارس الماضى مما تسبب فى تغيبه عن تشكيلة منتخب الاسود الثلاثة بمنافسات يورو 2016.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة