صراع الصالات بين الأهلى والزمالك .. كاتونجا والسحرتى وتيفا "رايح جاى" على القطبين .. ابو خضرة ترك القلعة الحمراء من اجل ميت عقبة .. و " لى الذراع" يجبر منعم على مغادرة البيت الابيض

الإثنين، 30 مايو 2016 08:12 ص
صراع الصالات بين الأهلى والزمالك .. كاتونجا والسحرتى وتيفا  "رايح جاى"  على القطبين .. ابو خضرة ترك القلعة الحمراء من اجل ميت عقبة ..  و " لى الذراع" يجبر منعم على مغادرة  البيت الابيض كريم هنداوى
كتبت ياسمين يحيى وندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد انضمام لاعب فريق كرة طائرة سموحة محمد عادل الى النادى الاهلى ، وخروج فرج عامر رئيس سموحة بتصريحات عن سوء العلاقة بينه وبين مرتضى منصور بسبب رغبة الزمالك فى ضم اللاعب ، إلا أن لاعب سموحة سيكون سببا فى تجدد اشعال فتيل الازمة بين القطبين ، خاصة وان الصراع المتعارف عليه بين فريقى الاهلى والزمالك على مستوى كرة القدم ، تحول الى الالعاب الاخرى ، حيث انتشرت ظاهرة انتقال النجوم بين الفريقين ، حيث ينتقل لاعب من الأهلى الى الزمالك ، ومن الزمالك نجد اكثر من لاعب ينضمون للقلعة الحمراء ، فى الطائرة والسلة

منعم و تيفا " نجوم الكرة الطائرة


استطاع النادى الأهلى خلال الأيام القليلة الماضية استعادة نجمه عبد الطيف عثمان من صفوف النادى الأبيض بعدما كان قد رحل منذ عامين بسبب خلافات مع المدير الفنى للأحمر وقتها إبراهيم فخر الدين ، و عاد إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى بسبب توتر العلاقة بينه و بين المدير الفنى للزمالك حسام عبد العزيز .

و فى واقعة غريبة وقع نجم الكرة الطائرة بنادى الزمالك محمد عبد المنعم إلى النادى الأحمر كنوع من لى ذراع الإدارة التى قامت بالتجديد لحسام عبد العزيز المدير الفني للفريق بالرغم من توتر العلاقة بينه و بين اللاعبين خلال الفترة الأخيرة .

كريم هنداوى


و لا يختلف كريم هنداوى كثيرا عن نجوم الطائرة فكان قد ترك نادى الزمالك بعد أزمة كرة اليد فى عهد ممدوح عباس وانضم لصفوف النادى الأهلى ليعود الموسم الماضى على صفوف القلعة البيضاء مرة أخرى .

ابناء السحرتى رايح جاى


وتتكرر تجربة كريم هنداوى ، مع الثنائى السحرتى ، ففى موسم 2013 تعاقد الجهاز الفنى لسلة الأهلى مع الأخوين محمد وهيثم السحرتى لاعبا سلة الزمالك لمدة 3 سنوات بناء على طلب المدير الفنى للأهلى وقتها سيد مصطفى ، ليمثلون اضافة قوية للأحمر ، ولم يستمر وجودهم فى القلعة الحمراء كثيرا، بل سرعان ما عادا الى الزمالك موسم 2015، بناءا على رغبة الجهاز الفنى .

ابو خضرة


نجح مسئولو نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فى الحصول على توقيع إبراهيم أبو خضرة لاعب فريق كرة سلة الأهلى، لمدة موسم واحد، بعد انتهاء عقده مع ناديه ، بعد سلسلة من المفاوضات مع الجهاز الفنى للأبيض بقيادة فادى هانى، حيث انتهى عقد اللاعب مع القلعة الحمراء، ولم يتم مفاوضته للتجديد للأحمر، فى ظل عدم رغبة الجهاز الفنى للأهلى فى تجديد عقد اللاعب، حيث تم إبلاغه من إدارة النادى بأنه غير مستمر مع الفريق فى الموسم الجديد، ليوقع فى النهاية للغريم التقليدى الزمالك، وينضم لكتيبة الاعداء.


اخبار متعلقة


طائرة الأهلى تنجح فى استعادة "تيفا" والتعاقد مع محمد عبد منعم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة