محافظ الشرقية يوجه "الصحة" بتوفير علاج لطفلين يعانيان من ضمور المخ

الثلاثاء، 03 مايو 2016 05:29 م
محافظ الشرقية يوجه "الصحة" بتوفير علاج لطفلين يعانيان من ضمور المخ اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، وكيل وزارة الصحة بالتواصل مع الطبيب المعالج لحالة طفل يعانى من ضمور كامل فى المخ، لمعرفة كيفية إجراء عملية زرع خلايا جزعية وتكلفتها، ليقدم المحافظ المساعدة المالية اللازمة لأسرة الطفل حتى يتمكن من إجراء العملية ويعود لممارسة حياته بشل طبيعى وسليم.

وكان محافظ الشرقية قد أمر بالتواصل مع الطبيب المعالج من مكتبه شخصياً، ليطمئن أسرة الطفل على الحالة الصحية بالكامل تمهيداً لإجراء العملية.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الشرقية بالمواطنين اليوم والمقرر كل ثلاثاء، بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ والمسئولين المعنيين لحل مشاكل المواطنين، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

كما قرر المحافظ تحمل نفقات العلاج اللازمة لطفلة تعانى من ضمور فى خلايا المخ، ما يؤثر على حركتها وبحاجة ماسه للعلاج، وأمر بتوقيع الكشف الطبى العاجل عليها بمستشفى الأحرار فى مدينة الزقازيق، لمعرفة مدى حاجتها لمزيد من جلسات العلاج الطبيعى، وفى نفس الوقت أمر بصرف مساعدة مالية لأسرة الطفلة لتساعدها فى تحمل نفقات العلاج تصرف من مديرية التضامن الاجتماعى.

وفى ذات اللقاء وجه الجهاز التنفيذى ببحث إمكانية إنشاء مكتب بريد لقرية السعدية مركز بلبيس، وتخصيص وحدة سكنية للأولى بالرعاية لمطلقة و تعول أسرة، وفحص شكوى مريض ملازم الفراش وسبق أن تقدم بطلب لوحدة سكنية، وإدارج طريق " ازورين –الاستراحة" بخطة الرصف بالحسينية.


موضوعات متعلقة..


- زيارة مفاجئة لوكيل الصحة بالشرقية تكشف تعطل الأجهزة بمستشفى أبوحماد وغياب أطباء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة