شاهد عيان للنيابة: ماس كهربائى وراء حريق منطقة الرويعى بالعتبة

الثلاثاء، 03 مايو 2016 11:44 ص
شاهد عيان للنيابة: ماس كهربائى وراء حريق منطقة الرويعى بالعتبة محكمة _صورة أرشيفية
كتب ــ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة الموسكى برئاسة المستشار محمد شحاتة، لأقوال الحارس على الفروشات التى نشب بها حريق هائل مساء أمس الاثنين، وأسفر عن تفحم 40 فرشا فى منطقة الرويعى بالعتبة.

وقال الحارس المكلف بحراسة الفروشات أمام النيابة، إن سبب الحريق ماس كهربائى، من إحدى التوصيلات لفروشات أمام المحال.

كما استمعت النيابة، لأقوال حارس خاص آخر لإحدى الشركات الطبية، بمحيط الحريق الذى أيد أقوال الشاهد الأول فى أن سبب الحريق ماس كهربائى.

وفى السياق ذاته، انتقل فريق من النيابة إلى مكان الحريق، وتبين من المعاينة المبدئية، أن الحريق أتى على عدد من الفروشات للبائعين أمام المحال، ولم يتضرر أى من المحلات التجارية المجاورة، لهذه الفروشات، وتبين من المعاينة الأولية للنيابة تضرر واجهة أحد العقارات القديمة من الحريق.

كما قررت النيابة انتداب رجال المعمل الجنائى للوقف على أسباب نشوب حريق هائل فى منطقة الرويعى بالعتبة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتحديد بداية الحريق ونهايته وعمل معاينة تصويرية للحادث، كما كلفت النيابة الأجهزة الأمنية بالقاهرة بسرعة التحريات حول الحريق .

وقررت النيابة انتداب لجنة من حى الموسكى لإعداد تقرير فنى حول سلامة العقار السكنى الذى تضرر من جراء الحريق، كإجراء احترازى لسلامة قاطنيه.

ومن المقرر استماع النيابة إلى البائعين أصحاب الفروشات المحترقة لتحديد التلفيات والخسائر من وراء الحريق.

كانت قوات الحماية المدنية بالقاهرة بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية، أمس الاثنين، قد سيطرت على الحريق الهائل، الذى نشب فى 40 فرشا بالعتبة ونتج عنه إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى صيدناوى، وجارى عمليات التبريد مكان الحريق .


موضوعات متعلقة ..


السيطرة على "حريق العتبة".. "الحماية المدنية" تنتقل لإخماد النيران.. ومصدر أمنى: الحصيلة المبدئية تفحم 8 محال و40 فرشا .. إصابة 5 أشخاص باختناقات وحروق.. وتمركز 18 سيارة إطفاء وإسعاف بمحيط الحريق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة