بالصور.. محمد رشاد يبحث مشاكل الناشرين العرب بمعرض أبو ظبى للكتاب

الثلاثاء، 03 مايو 2016 12:41 م
بالصور.. محمد رشاد يبحث مشاكل الناشرين العرب بمعرض أبو ظبى للكتاب جانب من الاجتماع
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الناشر محمد رشاد، رئيس اتحاد الناشرين العرب، اجتماعا بمجلس إدارة الناشرين، خلال فعاليات معرض أبو ظبى للكتاب بدورته الـ26، لمناقشة مشاكل الناشرين العرب، وتشكيل لجان المجلس.

كما استعرض الناشر محمد رشاد، موافقة الشارقة استضافة مدراء المعارض ولجنة المعارض باتحاد الناشرين العرب لتذليل العقبات والمشاكل، التى تقابل الناشرين خلال معرض الشارقة فى شهر نوفمبر المقبل، بالإضافة لإنشاء قاعدة بيانات بالتعاون مع الشارقة.

كما أوضح محمد رشاد خلال الاجتماع الشارقة استجابت للناشرين العرب، بتدعيم المعارض التى يشارك بها اتحاد الناشرين العرب سواء المعارض الغربية أو العربية بدعم مالى، لأن ميزانية الاتحاد لا تتحمل ذلك، وبالفعل تم تخصيص 100 ألف درهم كل عام.

وأكد "رشاد" أن الشارقة من أكثر الجهات تدعيما ودعم الثقافة واتحاد الناشرين العرب فهى تريد أن تصنع ثقافة حقيقية، برعاية حاكم الشارقة سلطان القاسمى.

كما أكد حرص الناشرين العرب على المشاركة فى معرض أبو ظبى، منذ البداية، قائلاً: "المعرض متميز لأنه يجمع بين العرض والبيع، ونحن حريصون على الحضور".

وأشار "رشاد" إلى أن دولة الإمارات تحرص على الانفاق على الثقافة بشكل كبير، وذلك لتنمية الوعى لدى جميع العرب وليس المواطن الإماراتى فحسب.


معرض أبو ظبى للكتاب (1)

معرض أبو ظبى للكتاب (3)

معرض أبو ظبى للكتاب (4)

معرض أبو ظبى للكتاب (5)

معرض أبو ظبى للكتاب (6)

معرض أبو ظبى للكتاب (7)



موضوعات متعلقة..


- تأكيدا لما نشره "اليوم السابع".. "الآثار" تستعرض نتائج المسح الرادارى لمقبرة توت عنخ آمون بالمتحف الكبير خلال المؤتمر الدولى للملك الذهبى.. خالد العنانى: فرصة لتبادل الرؤى حول ملوك مصر القديمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة