أكرم القصاص - علا الشافعي

10 أندية أوروبية تفاوض رمضان صبحى فى الإعلام فقط

الثلاثاء، 03 مايو 2016 09:00 ص
10 أندية أوروبية تفاوض رمضان صبحى فى الإعلام فقط رمضان صبحى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت تقارير صحفية محلية أو أجنبية الضوء على التألق اللافت للنظر من رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى هذا الموسم، ووجود اهتمام باللاعب من عدد كبير من الأندية الأوروبية ترغب فى التعاقد معه والاستفادة من إمكانيات اللاعب الذي لم يتخطى عامه الـ19.

مفاوضات الأندية الأوروبية التى ترغب فى ضم نجم الأهلى الجديد لم تعدو بمثابة فرقعة إعلامية ولم تظهر على أرض الواقع، حيث لم يصل الأهلى أية عروض أو مخاطبات من أندية أوروبية يطلبون فيها التعاقد مع صبحى، وخرج مسئولى القلعة الحمراء لنفى ما يتم تداوله من أخبار بشأن تلك العروض وعدم وصول أى عرض احتراف رسمى حتى الآن.

العروض التى انهالت على رمضان صبحى وفقا لما أبرزته الصحافة المحلية والعالمية منها ما هو منطقى ومنها ما هو غير منطقى.

الدورى الإيطالى كان له نصيب الأسد من العروض التى تنهال على معجزة الأهلى الجديدة، بعدما أبرزت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من كبار الكالتشيو، روما وميلان وأودينيزى، للتعاقد مع رمضان صبحى ورصد مبالغ مالية كبيرة للتعاقد معه.

كبار القارة العجوز كان لهم قسط من الأخبار المتداولة عن التفاوض لشراء رمضان صبحى، أبرزهم أرسنال الانجليزي وريال مدريد وأتلتيكو الأسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسى ولايبزج الألمانى واندرلخت البلجيكى وبازل السويسرى.

وصلت العروض التى تحدث عنها الإعلام للتفاوض مع رمضان صبحى إلى 10 أندية ومع ذلك لم يبدى أى نادى من هؤلاء الأندية استعداد لشراء اللاعب بشكل جدى، حيث لم يدخل فى مفاوضات مع مسئولى الأهلى أو يتحدثون مع وكيل أعماله من قريب أو من بعيد.



اخبار متعلقة:


- فرمان يول يمنع رمضان صبحى من الحديث عن العروض الخارجية

- لايبزيج الألمانى ينضم إلى ميلان وأرسنال فى سباق رمضان صبحى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الحلواني

كلام صحافة

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif

لاعب عادى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة