ماسبيرو: وقف التعامل مع شوبير ومنع الطيب من الظهور على الشاشة

الأحد، 29 مايو 2016 11:43 م
ماسبيرو: وقف التعامل مع شوبير ومنع الطيب من الظهور على الشاشة شوبير والطيب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت صفاء حجازى - رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون - قرارا بوقف التعامل مع أحمد شوبير مرئيا ومسموعا، نظرا لما بدر منه فى الفترة الأخيرة، وأيضا عدم استضافة المعلق أحمد الطيب على شاشات التليفزيون.

وكانت قناة "دريم" والإعلامى وائل الإبراشى تقدما باعتذار للمشاهدين عن نهاية حلقة شوبير والطيب، وذلك من خلال بيان إعلامى أصدرته القناة وجاء كالتالى: "بالإشارة إلى حلقة برنامج العاشرة مساء التى تم بثها يوم السبت الموافق 28/5/2016 على الهواء مباشرة، تتقدم قناة دريم والإعلامى وائل الإبراشى بالاعتذار للسادة المشاهدين عما جاء فى نهاية الحلقة، وتؤكد القناة أنها كانت تهدف من هذه الفقرة إلى مواجهة ظاهرة التعصب الرياضى من خلال حوار هادئ مع اثنين من الإعلاميين، اللذين نشب بينهما صراع حاد، كان يمكن أن يكون له انعكاسات على جماهير الأهلى والزمالك".

وأضاف البيان: "حرص مقدم البرنامج على إقامة حوار هادئ بين الطرفين، وكرر مطالبته لهما أكثر من مرة على اعتبار أنهما إعلاميان ويخاطبان الجماهير، وعلى دراية بالمسئولية التى تفرضها برامج الهواء، ويبدو ذلك واضحا على مدار الفقرة، وبعدما استشعر مقدم البرنامج بأن الحوار قد خرج عن السياق الأخلاقى وعدم التزام طرفى الحوار، كان قرار مقدم البرنامج بالخروج إلى فاصل وإنهاء الحوار إلا أن سرعة رد فعل أحد الطرفين أدى إلى خروج الأمر بهذا الشكل الذى نأسف له جميعا".



موضوعات متعلقة..


"شوبير" يعتذر عن "خناقة" أحمد الطيب.. ويؤكد: تعرضت للطعن فى شرفى وعرضى


غدا.. سماع أقوال "شوبير" و أحمد الطيب فى بلاغيهما ضد بعضهما


النيابة تستدعى شوبير والطيب للتحقيق معهما فى بلاغيهما ضد بعضهما


بالصور.. مظاهرة لمشجعى الزمالك أمام منزل أحمد الطيب لمساندته ضد شوبير


كواليس 100 دقيقة فى اشتباك شوبير والطيب .. الضرب استمر 10 دقائق .. القناة توْدع نجم الأهلى السابق فى غرفة مغلقة "ساعة" .. دريم تخرج المعلق الرياضى بعد انصراف "الإعلامى" خوفا من شباب صدى البلد


"دريم" ووائل الإبراشى يعتذران للمشاهدين عن حلقة شوبير والطيب


"خناقة شوبير والطيب" تفجر غضب "لجنة الإعلام" بالبرلمان.. وكيلا اللجنة يتوعدان بتشريعات صارمة.. ويؤكدان: ما حدث يسىء للدولة.. ونائبة: خلل فى المنظومة الأخلاقية.. وآخر يطالب بتحويل الواقعة للرقابة


غرفة صناعة الإعلام تعقد اجتماعا طارئا الثلاثاء حول حلقة "شوبير والطيب"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة