ثورة على مواقع التواصل بعد تجسس إسرائيل على عمرو دياب.. مدونو الوطن العربى يشنون هجوما حادا على صفحات المتحدث باسم جيش الاحتلال.. ويوجهون رسائل نارية لأفيخاى.. وخالد أبو بكر لإسرائيل: موتوا بغيظكم

الأحد، 29 مايو 2016 02:57 م
ثورة على مواقع التواصل بعد تجسس إسرائيل على عمرو دياب.. مدونو الوطن العربى يشنون هجوما حادا على صفحات المتحدث باسم جيش الاحتلال.. ويوجهون رسائل نارية لأفيخاى.. وخالد أبو بكر لإسرائيل: موتوا بغيظكم عمرو دياب
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن المصريون وجمهور الهضبة عمرو دياب فى جميع الوطن العرب،ى هجوما حادا وغاضبا على جميع حسابات أفيخاى على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تجسس تل أبيب على الفنان الكبير عمرو دياب، فى محاولة لرصد شعبيته والجماهيرية الكبيرة التى يتمتع بها.

ونشر أفيخاى أدرعى المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلى على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، فيديو لحفل الهضبة فى عمان، قائلا: "صورة من حفل فى عمان بكاميرا صديقى الإسرائيلى".

وانهالت التعليقات الغاضبة، وقال أحد المدونين، أنت عارف يعنى أيه مصريين يعنى أسيادكم يعنى 1973 يعنى تدمير إيلات يعنى السادات".

وتابع آخر: "عمرو دياب شخصية مؤيدة للقضية الفلسطينية ومعادى للكيان الإسرائيلى لا تقعد تستهبل وتنشر فيديو وتعمل أنك صديقنا فوقوا واصحوا أنتوا بتكلموا المصريين".

وغرد المدون محمد كريم قائلا، "سيظل اليهود لاجئين على أرض فلسطين إلى أن يأتى اليوم الذى يرحلون فيه إلى ديارهم طال الزمن أم قصر لا محالة".

ونشر عدد كبير من المدونين خلال تعليقاتهم على صفحة أفيخاى، أغنية عمرو دياب باسم "القدس أرضنا"، قائلين "طب سمعت القدس دى أرضنا ولا لا اسمعها وابقى تعالى اتكلم عن دياب"، وكتب المدون ياسر إبراهيم كلمات الأغنية وهى "آخر كلام عندنا القدس دى أرضنا والحق ده حقنا والحق حق ربنا القدس لازم هناخده وده حق مش محتاج للسكوت".

وأضاف المغرد على عبد الله، "أنت مالك بعمرو دياب ولا عايزين تسرقوه هو كمان زى ما سرقتوا الأرض".

ووجه عدد آخر من المغردين رسائل غاضبة لأفيخاى، وقال الشاب محمد مريم 90 مليون مصرى فقط يكرهوكم ما بالك باقى الدول العربية، حاول أن تحاربنا نفسيا ولكن انصحك بأن الحرب فاشلة بالنسبة لكم"، ومثله غرد فادى إبراهيم "لو علم من فى الحفلة أن بينهم يهودى لشربوا من دمه ولكنه متنكر بينهم ستظلون فى خوف وخفاء حتى يوم ندفنكم فى أرضنا".

وأضاف آخر "أنتم الإرهاب بعينه، أنتم الإرهاب العالمى وأنت فاكر أنك ولا أنكم كدا ممكن فى يوم تقربوا مننا هتفضلوا طول عمركم نكرة والكل بيقرف يقربلكوا".

وشارك خالد أبو بكر، المحامى الدولى فى الحملة ووجه رسالة لأفيخاى، قائلا "موتوا بغيظكم"، وكتب تدوينه على حسابه الرسمى على موقع التدوين المصغر تويتر، جاء فيها "كنت بضيافة عمرو دياب فى أروع حفلاته بالأردن مظهر مشرف أمام آلاف من الوطن العربى، تجمع جعل المتحدث للجيش الإسرائيلى يعلق عليه.. موتوا بغيظكم".


فيس بوك (1)

فيس بوك (2)

فيس بوك (3)



موضوعات متعلقة..


- إسرائيل تتجسس على عمرو دياب وترصد شعبية حفلاته فى العالم العربى


- عمرو دياب يحيى أولى حفلاته فى الأردن بعد إصدار ألبومه الجديد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة