أخبار نادي الإسماعيلي اليوم الجمعة 27 / 5 / 2016

الجمعة، 27 مايو 2016 11:20 م
أخبار نادي الإسماعيلي اليوم الجمعة 27 / 5 / 2016 إسلام جمال
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادي الإسماعيلي اليوم الجمعة الموافق 27 / 5 / 2016 العديد من الأخبار الهامة منها مواصلة الفريق الكروي بقلعة الدراويش تدريباته التى تعرض فيها إسلام جمال مدافع الفريق للإصابة في أنكل القدم، فضلاً عن التراجع عن اتمام صفقة أحمد صبري صانع ألعاب حرس الحدود.
الاسماعيلى يتراجع عن ضم أحمد صبرى لاعب الحدود

تراجع مسئولو نادى الإسماعيلى عن إتمام صفقة أحمد صبرى صانع ألعاب حرس الحدود رغم الحصول على توقيعه منذ فترة.

كان أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق لنادي الإسماعيلي قد طلب ضم صبري وهو ما دفع إدارة الدراويش للتفاوض معه والحصول علي توقيعه ولكن تم التراجع عن إتمام الصفقة بسبب عدم قناعة خالد القماش المدير الفني الحالي للفريق بالصفقة.
الاسماعيلى يتجنب الدخول فى أزمة مستحقات عمر جمال ومودى

رفضت إدارة نادي الإسماعيلى دخول أزمة مستحقات عمر جمال وأحمد عبد العزيز "مودى" ثنائى المقاولون المتأخرة لدى الدراويش منذ وجودهما فى صفوف الفريق الأصفر ضمن المفاوضات الدائرة مع اللاعبين لعودتهم مرة أخرى.

يستحق لعمر جمال الحصول على مبلغ يزيد عن مليون جنيه من نادي الإسماعيلي وهى مستحقاته لدى قلعة الدراويش بخلاف 300 ألف جنيه المستحقات المتأخرة لمودى، وتم الاتفاق على جدولة هذه المستحقات بعيداً عن العقود الجديدة معهما.
القماش يوافق على انضمام مدافع المصرى للإسماعيلى

وافق خالد القماش المدير الفنى لنادي الإسماعيلى على إتمام صفقة انضمام إسلام صلاح مدافع المصرى لصفوف ناديه بنهاية الموسم الجارى بعدما حصل مسئولى الدراويش على توقيع اللاعب الذى ينتهى تعاقده مع الفريق البورسعيدى بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادى بدون الرجوع لإدارة ناديه.
الإسماعيلى يخوض وديتين فى توقف الدورى استعداداً لسموحة

استقر خالد القماش المدير الفنى لنادي الإسماعيلي، على خوض مباراتين وديتين فى فترة توقف الدورى الممتاز، استعداداً لمواجهة سموحة، المقرر لها 8 يونيو المقبل، فى الجولة الـ31 بالدوري.



أخبار متعلقة


اليوم.. صرف 10% من عقود لاعبى الإسماعيلى


رفض رفع الخصومات سبب فشل استمرار السعيد بالإسماعيلي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة