مؤكدا أن الأهالى صبحوا على مصر بـ7 ملايين جنيه..

محافظ مطروح: نتمنى تحقيق التنمية حتى لا ينزلق الشباب لتجارة السلاح والمخدرات

الأربعاء، 25 مايو 2016 06:40 م
محافظ مطروح: نتمنى تحقيق التنمية حتى لا ينزلق الشباب لتجارة السلاح والمخدرات اللواء علاء أبو زيد محافظ مرسى مطروح
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مرسى مطروح، إن الكلمات تعجز عن منح أهالى وأبناء المحافظة التى هُمشت لعقود حقهم، بالرغم من أنها المحافظة الوحيدة والأولى التى قامت بمصالحة وطنية ومجتمعية شاملة للحفاظ على الأمن القومى رغم الانفلات فى ليبيا.

وأضاف "أبو زيد" أن أبناء محافظة مطروح أول من استجابوا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتسليم الأسلحة غير المرخصة وسلموا 3500 قطعة سلاح متنوعة، قائلا: "أهالى مطروح صبحوا على مصر برة التليفونات والرسائل بـ7 ملايين جنيه".

كما أشار إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بمحافظة مرسى مطروح على جميع المستويات، موضحا أن هناك بيروقراطية وصعوبة فى تنفيذ المشروعات التنموية، قائلاك "ولذلك يتم إسناد المشروعات القومية الكبرى للقوات المسلحة حتى لا تصطدم بالبيروقراطية".

وأعلن أن المحافظة نجحت فى ضخ استثمارات بمطروح تقدر بـ200 مليار جنيه، قائلا: "نتمنى أن يساعدنا مجلس النواب فى تحقيق التنمية الشاملة لإيجاد فرص العمل الشريفة حتى لا ينزلق الشباب إلى تجارة السلاح والمخدرات".

وفيما يتعلق بموضوعات التنمية الزراعية أوضح أن محافظة مطروح حققت للمرة الاولى فى تاريخها الاكتفاء الذاتى من محصول القمح.



موضوعات متعلقة..


تصاعد أزمة أسامة هيكل وأعضاء بلجنة الإعلام.. رئيس اللجنة يطلب من رئيس البرلمان التحقيق مع "شرشر والقعيد وخالد يوسف" بتهمة التشهير به.. والأعضاء: ردنا سيكون عملياً وسننتظر تحقيقات على عبد العال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة