قبل أيام من انطلاق ماراثون الثانوية العامة.. "الداخلية": جاهزون لتأمين اللجان..اللواء مجدى عبد الغفار: إجراءات أمنية مشددة خلال نقل أوراق الأسئلة والإجابة.. و التصدى بحسم لأى محاولات خروج على القانون

الأربعاء، 25 مايو 2016 10:33 ص
قبل أيام من انطلاق ماراثون الثانوية العامة.. "الداخلية": جاهزون لتأمين اللجان..اللواء مجدى عبد الغفار: إجراءات أمنية مشددة خلال نقل أوراق الأسئلة والإجابة.. و التصدى بحسم لأى محاولات خروج على القانون امتحانات _صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت وزارة الداخلية جاهزيتها لتأمين امتحانات الثانوية العامة، التى ستجرى خلال الأيام القليلة المقبلة، وأنها وضعت خططا أمنية وبدائلها لتأمين ماراثون الامتحانات.

وشددت الداخلية على أن مهمتها توفير مناخ مناسب للطلاب يسمح لهم بأداء الامتحان بسهولة، والتصدى بقوة وحسم لأية محاولات للغش.

جاء ذلك عقب اللقاء الذى جمع اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بالدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتناول اللقاء بحث أُطر التعاون والتنسيق المشترك لتوفير المناخ الآمن لسير العملية التعليمية، لاسيما مع قرب امتحانات الثانوية العامة .

وشدد وزير الداخلية، خلال اللقاء، على توفير كافة الإجراءات اللازمة لتأمين لجان الامتحانات على مستوى محافظات الجمهورية، بما يحقق المناخ الملائم للطلبة أثناء أدائهم الامتحانات، من خلال خطة أمنية مُحكمة وتواجد أمنى فعال بمحيط اللجان ومتابعة ميدانية مستمرة من القيادات الأمنية على كافة الخدمات الأمنية.

وأشار الوزير إلى تكثيف الإجراءات الأمنية لتأمين عمليات نقل أوراق الأسئلة والإجابة من وإلى اللجان، وكذا تأمين أماكن الكنترولات واتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة للتصدى لأية مظاهر من شأنها المساس بسير وانتظام العمل بمقرات اللجان والكنترولات، والتصدى بكل حسم وحزم لأية محاولات لاستغلال المواقع الإلكترونية للتأثير على سير العملية التعليمية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على ذلك، مشيراً إلى تشكيل لجنة مشتركة لوضع الآليات التنفيذية والتنسيقية اللازمة فى هذا الشأن.

من جانبه وجه الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الشكر لوزير الداخلية على جهود رجال الشرطة وأجهزة الوزارة لتحقيق الأمن والاستقرار فى ربوع الوطن، خاصة الإجراءات الأمنية الخاصة بتوفير مناخ آمن للطلبة أثناء تأدية الامتحانات ومنع أية محاولات من شأنها عرقلة سير الامتحانات، وتأمين مقرات اللجان ومراكز توزيع الأسئلة وعمليات نقل أوراق الأسئلة والإجابات للمحافظات المختلفة.


موضوعات متعلقة:


بالصور.. طوابير على مراكز الدروس الخصوصية للثانوية و300جنيه للمادة بالشرقية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة